الأخبار

الفيس بوك تطلق ميزه مزامنه الصور بصفة رسمية على الأندرويد وال iOS

قامت شبكة الفيس بوك أمس بإطلاق ميزه مزامنة الصور بصفة رسميه على أجهزة الأندرويد وال iOS بعد أن بدأ في تجربه هذه الميزة منذ اسبوعين تقريبا على أجهزة آبل .

وتمكن هذه الخاصية الجديده المستخدم من رفع صوره الملتقطة بكاميرا جهازه المحمول بألبوم سري لا يشاهده أحد سواه وذلك بعد الضغط على خيار Photo Sync لمزامنة الصور ومن بعدها يقوم بنشر أي صوره يريد على حسابه مع اصدقائه من خلال جهاز الحاسوب وهو ما سيساعد كثيرا عشاق التصوير من خلال هواتفهم للمحافظه  على صورهم  من الضياع كما يمكن إيقاف الخاصية والرجوع إلى طريقة الرفع اليدويه المعتاده .

ولمساعده المستخدمين في المحافظة على خصوصيتهم أكثر فتحت شبكة الفيس بوك قسما خاص بالدعم لميزه المزامنة يمكنكم الإطلاع عليه من خلال هذه الصفحة .

ويذكر بأن شبكة جوجل بلس الإجتماعيه كانت السباقة في طرح هذه الميزه منذ أشهر كثيره ولاقت إستحسان العديد من المستخدمين ولكن اتوقع أن يكون نجاحها على الفيس بوك أكبر لأنه يتم رفع أكثر من 300 مليون صورة يوميا عليه .

المصدر

‫2 تعليقات

  1. مع ذلك يحسب لبلس وشركة جوجل السبق في هذه الميزة ((:
    على العموم الميزة هي ماتنفعش في الدول اللي مثل ليبيا بسبب رداءة الاتصال بالانترنت ووضع حد معين من سعة التحميل والخ من التعقيدات .
    لكنها عالميًا بالتاكيد ستلقى الرواج!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى