مبيعات الايفون 5 تتغلب على الاندرويد في امريكا

تغلبت مبيعات الايفون 5 في امريكا على نظام الاندرويد , طبقا لبحث اجراه  ( Kantar Worldpanel Comtech ) للربع الثالث لسنة 2012 , الاحصائيات اظهرت ان IOS يمتلك حصة 48.1 من الحصة السوقية للاجهزة الذكية , بالمقارنة مع 46 بالمية من حصة الاندرويد في امريكا .

ايفون 5-ابيض

بشكل مفاجئ , البحث اظهر ان هذا الانتشار لأبل كان نتيجة المبيعات للايفون 5 الذي اطلق في نهاية ديسمبر , اظهر هذ البحث ايضا ان 92% من مستخدمي ابل  الحاليين سوف يشترون الايفون لنظام لهم في التحديثات  القادمة للاجهزة.

وبالرغم من تفوق ابل في  المبيعات في امريكا , لكنه على مايبدو لا تفعل ذلك جيدا في اوروبا , نفس التقرير يظهر ان 74% من مبيعات الاجهزة الذكية هو لنظام اندرويد في المانيا , وتقريبا 81.7%  مبيعات في اسبانيا بتفوق قوي من الاندرويد ,لكن يبقى السوق الالماني سوق قوي بالنسبة لأبل  , مع انخفاض الحصة السوقية ب 5.1 %  بالمقارنة مع سنة 2011 .

والمدهش بالامر ان هذا التقرير يظهر ان ويندوز فون يسيطر على مانسبته 11.7 من حصة السوق في ايطاليا , والبدء في انتشار هذا النظام بشكل بسيط في باقي انحاء اوروبا , وعلى ما اعتقد يجب ان نعطي مايكروسوفت فرصة اخرى بتجربة منتجاتها الجديدة , سواءا كان المتصفح الجديد او الويندوز الجديد او حتى نظامها في الاجهزة الذكية.

المصدر

  • “وعلى ما اعتقد يجب ان نعطي مايكروسوفت فرصة اخرى بتجربة منتجاتها الجديدة”

    أخي معاذ .. مايكروسوفت أخذت فرص كثيرة ومضى عليها أكثر من عشرين سنة وهيه تُعطى الفرص ولا تفلح فيها .. فلماذا نعطيها فرصة أخرى .. على مايكروسوفت أن تثبت نفسها وبقوة إذا أرادت من الناس أن يرجعوا إلى منتجاتها ..

    • اخي عبد القادر انا معاك والله , وانا صراحة مش من مستخدمين مايكروسوفت بتاتا , لكن اذا الشركة فعلا نوت خير وبدت تحسن منتجاتها , لماذا لا نعطيها فرصة مرة اخيرة لتجربة المنتجات المحسنة كما وعدت ؟

  • علي المسكين

    الآيفون يصارع لوحده ضد عشرات أجهزة الأندرويد! مقارنة ظالمة
    ينبغي أن يقارن الآيفون مثلا بالجالاكسي اس ٣ أو النوت ٢ آو الاتش تي سي اكس ون وهكذا كل على حدة
    أما أن يقارن الآيفون بنظام الأندرويد بشتى أجهزته فهذا ظلم ومع ذلك يتفوق أحيانا وينافس في أحيان أخرى
    الآيفون جهاز جبار

  • amer

    ناس تفهم

  • مجهول

    لهذا ابل تتفوق على اجهزة الاندرويد لان ايفون5 تحدى جميع اجهزة الاندرويد و سيكون شعاري الجديد لشركة ابل هو
    ((في كل مكان و في كل زمان ابل متفوقة على الشركات))
    ليكن شعارنا دوما

  • سامسونغ ستبقى منافسا لا يستهان به للآبل إضافة إلى أن ستيف جوبز رحل و رحلت معه روح الإلهام لشركة آبل , فمن سيثبت جدارته في سوق الهواتف الذكية ؟ سؤال ربما ستجيب عليه الأيام و السنوات القادمة !

  • ابل ستكون المنافس الوحيد لهواتف اندرويد

تعليقات عبر الفيسبوك