تحديث تويت ديك للماك يدعم بطاقات التغريدات الموسعة

أطلق تطبيق تويت ديك المملوك من قبل شبكة التدوين المصغر تويتر تحديثه الجديد رقم 2.1 لأجهزة الماك تتضمن دعم بطاقات الصور و إختصارات لوحة المفتايح والبحث وغيرها.

ويأتي دعم بطاقات الصور ليحول تويتر إلى شبكة إجتماعية لإستكشاف وتصفح الوسائط المتعددة وليس مجرد التغريدات النصية.

ويدعم التحديث الجديد أيضاً ميزة Player Cards والتي تعرض التغريدات الموسعة بشكل أفضل، حيث عندما تحتوي أي تغريدة على رابط لموقع يدعمه تويتر بالتغريدات الموسعة، فإنها ستظهر عنوان الرابط و مقطتف من محتواه و صورة مصغرة مباشرة ضمن نفس التغريدة الموسعة.

أما ميزة Photo Card فإنها ستعرض صورة أكبر، فمثلاً لو نشرت تغريدة مشاركة صورة من إنستغرام، فإنها ستظهر بحجم أكبر مما تعرضه الميزة السابقة.

وأضاف التحديث إختصارات لوحة المفاتيح أيضاً لنسخة الماك، بالرغم من أنها اختصارات قليلة مقارنة بمستخدمي متصفح الكروم على الـ PC. إلا أنه يتوقع أن تضيف المزيد لاحقاً.

فيمكن الآن فتح نافذة إنشاء تغريدة جديدة بواسطة الضغط على الزر N، كمان يمكن إرسال التغريدة بعد كتابتها بالضغط على ctrl+enter، وكذلك بالضغط على esc يتم إغلاق نافذة كتابة تغريدة جديدة.

وتم إجراء بعض الإصلاحات للتناسب بشكل تام مع شاشة الريتينا، وأصبح بالإمكان تحرير عمود البحث من أجل حفظ نتائج البحث و أضيف أكثر من 70 تحسين وإصلاح آخر.

يمكن الحصول على التطبيق الجديد من المتجر مباشرة عبر الرابط

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك