أكثر من 800 مليون مشاهده لأغنية “Gangnam Style” على اليوتيوب

Gangnam Style”  هي أغنية كتبها و قام بأدائها المغني الكوري الشهير بارك جاري سانج والمعروف بـإسم “ Psy ” و استطاع هذا المغني الشهير  في الحصول على المركز الأول في عدد المشاهدات في موقع اليوتيوب والذي قامت جوجل بالاستحواذ عليه سنه 2006 و حققت الأغنية أكثر من 800 مليون مشاهده منذ أن تم اطلاقها في شهر يوليو الماضي وحتى هذه اللحظة لتكون بذلك الفيديو الأكثر مشاهده على الإطلاق بالموقع .

ويذكر بأن الرقصة الموجوده بالأغنية والتي سميت ب”رقصة ركوب الخيل” كانت من أبرز الأشياء التي ساهمت في نجاح مقطع الفيديو كما أن هناك الكثير من الدول الغربية والعربية مثل مصر حاولت تقليدها فقد قام مجموعه من الشباب بإطلاق أغنيه تحت إسم ايجيبشن ستايل ولاقت رواجا كبيرا أيضا بين المصريين .

وكانت أغنيه ” بايبي ” لمغني البوب الكندي “جستين بيبر” كانت تحتل المرتبة الأولى بموقع اليوتيوب من حيث عدد المشاهدات ولكن يبدو أنه قد تمت ازاحته الآن لتكون بذلك خيبة أمل كبيره لمحبيه المزعجين .

يذكر ان عبدالرحمن طرابزوني مدير قوقل الأقليمي من خلال مؤتمر عرب نت الذي أقيم الأسبوع الماضي بأن عدد المشاهدات أرتفع في الوطن العربي إلى 240 مليون مشاهدة يوميا من بينها 190 مليون مشاهدة فقط من السعودية وهذا ما يجعل اليوتيوب مركز مهم لمشاهدة مقاطع الفيديو في العالم أجمع.