هاكر يرد على الأنونيموس بإختراق مليون حساب أمريكي

نشر هاكر يسمي نفسه هانيبال مستنداً يدعي فيه إختراق حسابات وبيانات حساسات لمليون مستخدم أمريكي رداً على عمليات مجموعة القرصنة الأنونيموس التي شنتها بعد الحرب الأخيرة على غزة تحت اسم OPisrael#.

ونشر الهاكر رسالة تظهر الكثير من الغرور والغطرسة، حيث وصف نفسه بالقرصان الأفضل في العالم وأن عملية الاختراق هذه هي الأكبر في أمريكا، ويذكر العالم بأنه كان ضمن هجمات القرصنة التي استهدفت مليون حساب فيس بوك لمستخدمين عرب، بعدما اخترق هاكر يسمي نفسه 0xOmar وأصدقائه حسابات بطاقات إئتمان لإسرائيليين.

ويحذر الهاكر مجموعة الأنونيموس ويقول بأنه سرب بيانات مليون حساب لأمريكيين على علاقة بالهجمات على إسرائيل، تتضمن تلك البيانات رقم المستخدم وعنوان بريده الإلكتروني و كلمة المرور والسؤال السري و الجواب السري.

وبحسب موقع أخبار الحرب الإلكترونية cyber war news فإنه تم رفع ملف مضغوط حجمه 25.4 ميغابايت يحتوي على مستند نصي حجمه 134 ميغابايت يتضمن أكثر من 6 ملايين سطر وفي كل سطر فيها قسم من بيانات الحسابات المسربة.

وكانت مجموعة الأنونيموس قد أعلنت عن اختراقها 9 آلاف موقع يخص الكيان الإسرائيلي بالإضافة لآلاف حسابات البريد الإلكتروني و قواعد البيانات ومسحها بالكامل، كما أعلنت عن تسريب بيانات 3 آلاف شخص يدعمون إحدى المجموعات الصهيونية بالتبرعات من بينها أسماء أشخاص في مجلس الشيوخ الأمريكي.

المصدر