Pinterest تفتح الباب لحسابات الشركات

أعلنت شبكة Pinterest الإجتماعية عن عدد من التحديثات الجديدة التي من شأنها أن تدعم الشركات للإستفادة منها لزيادة نشاطات التجارة الإلكترونية عبر الشبكة.

وكانت الشبكة سابقاً تمنع على الشركات أن تمارس أنشطة ترويجية مباشرة فيها، إلا أنها اليوم أطلقت شروط جديدة لإستخدام الخدمة من قبل الشركات أيضاً.

وأصبح الآن هناك نوعين من شروط إستخدام الخدمة، واحدة للأفراد منفصلة عن شروط الشركات، لذا يمكن الآن الإنضمام إلى شبكة Pinterest بعضوية شركة وليس عضوية مستخدم فرد عادي.

وعند الإنضمام للشبكة كشركة يمكن الإستفادة من عدة خصائص، أولاً يجب تأكيد العضوية على موقع الشركة على الإنترنت فتحصل على شارة توضع على الموقع تساعد الناس أن يتعرفوا بسهولة على أن هذه العضوية تمثل فعلاً الشركة التي تدعيها.

كما يمكن الحصول على ويدجت أو مربعات جانبية و أزرار جديدة لتثبيت المحتويات المنشورة على موقع الشركة على شبكة Pinterest، كما ستظهر أزرار المتابعة و ويدجت الحساب الشخصي للشركة على الشبكة. ويتوفر أيضاً ويدجت لكل لوح تنشئه الشركة على Pinterest بحيث يزيد من التفاعل ما بين المستخدم والمحتوى المنشور كذلك يزيد معدل تثبيت المحتويات و بالتالي زيادة عدد الزوار إلى الموقع.

وتتميز شبكة Pinterest بأنها تستخدم بشكل مكثف لترويج محتوى المواقع الأخرى عليها بالتالي يعتمد عليها بشكل كبير المتاجر الإلكترونية، وتأتي هذه التحديثات اليوم لتؤكد أكثر أن التواجد على Pinterest مجدي اقتصادياً، وذهبت الشبكة إلى حد وصفت نفسها بأنها مثل أمازون لكن إجتماعي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك