مؤسس شركة الحماية "مكافي " مطلوب في عملية قتل !!

نشر موقع gizmodo الشهير أمس تقرير وصفة بالحصري يبين فيه أن مؤسس شركة الحماية من الفيروسات “مكافي” مطلوب للعداله لتورطه في عملية قتل وقعت شمال أمريكا الوسطى وتحديدا بمدينة تدعى” Belize”  .

وذكر نفس التقرير بأن جون مكافي هو المتهم الرئيسي في قضية “جريجوري فول” ، الرجل الذي وجد يوم السبت مقتول بمنزله وهو نفس الشخص الذي قدم سابقا شكوى رسمية ضد مكافي عندما حاول إطلاق النار عليه وتصرف معه بطريقة لا أخلاقية .

هذا وقد تمكن موقع gizmodo من الحصول على بيان رسمي من مركز الشرطة المكلفة بالقضية وتبين من خلاله بأن كل الأدله تؤكد أن مؤسس شركة مكافي هو القاتل ولكنها لا تزال تتبع عده خيوط لإثبات ادانه المتهم بشكل رسمي .

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة تم تأسيسها اواخر الثمانينات وبيعت في نهاية المطاف لشركة انتل مقابل 7.7 مليار دولار منذ عامين تقريبا ومنذ ذلك الحين تحولت كامل إهتمامات جون مكافي إلى شركة  “Quorumex” الذي شارك في تأسيسها ومقرها مدينة  Belize” .

وفي وقت سابق من هذا العام قامت الشرطة بإلقاء القبض على جون وبحوزته مجموعة من الأسلحة النارية غير المرخصه ولكنه خرج منها بكل سهولة ولم يكن جون الرجل التقني الوحيد الذي حصل معه هذا الأمر فقد تم منذ 4 سنوات القبض على Hans Reiser وهو مبرمج نظام ملفات ReiserFS في لينوكس بعد اتهامه بقتل زوجته !

المصدر

  • king 2

    الظاهر قتله بفيروس 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك