خدمة دروب بوكس تتجاوز حاجز 100 مليون مستخدم

500px-Dropbox_logo.svg (1)

أعلنت خدمة التخزين السحابي “دروب بوكس” على لسان مؤسسها “درو هيوستن” أنها تجاوزت حاجز 100 مليون مستخدم بعد أن كان هذا العدد 25 مليون في شهر ابريل من العام الفارط و2 مليون مستخدم سنة 2009 وهو ما يدل أن هناك تضاعف كبير للأرقام كل سنة .

وتسعى خدمة دروب بوكس بكل حرص للحفاظ على مكانتها والرفع من قيمة الشركة السوقية من خلال البحث على استثمارات جديده من وقت إلى آخر ناهيك عن تحسين المنتج عن طريق الرفع من المساحات المجانية وإطلاق تصاميم مميزه .

ويذكر بأن دروب بوكس قامت الفترة الماضية بالسماح بمشاركة الملفات على مجموعات الفيس بوك مع إمكانية المشاركة على الشبكات الإجتماعية بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام iOS كما قدمت مساحة مجانية وصلت إلى حدود 25 قيقا لطلاب المدارس والجامعات .

وتعليقا على دخول العديد من المنافسين الجدد إلى هذا المجال قال “درو هيوستن” ساخرا في مقابلة له مع صحيفه نيويورك تايمز أن هذه الشركات وعلى رأسها جوجل يحاولون صنع شيء جديد نحن صنعناه منذ 4 سنوات ولكننا نسعى إلى تحسينه ومشغولون في تطوير الخدمة وجلب المزيد من المستخدمين .

المصدر

  • omaaar

    للاسف جووجل تريد ان تسيطر على جميع الخدمات و الزام المستخدم باستخدام منتجاتها لذلك الى الان لم استخدم جووجل درايف و اكتفيت بخدمتي Drop Box و Sugar sync.

تعليقات عبر الفيسبوك