الأخبار

آبل تخطط لـ iPhone 5S

أفاد موقع DigiTimes بأن شركة آبل ستبدأ الإنتاج التجريبي في شهر ديسمبر لإصدار جديد من هواتف آيفون وهو الجيل السابع المسمى iPhone 5S.

وبحسب المصادر فإن الإنتاج التجريبي سيكون ما بين 50 ألف إلى 100 ألف جهاز فقط.

وتأتي هذه الخطوة لمواجهة معدلات العوائد المنخفضة من إنتاج هاتفها الذكي الأخير iPhone 5, حيث قامت آبل بتسريع عملية إصدار الشهادات لأجزاء ومكونات الهاتف الجديد التجريبي iPhone 5S.

وتشير التوقعات أن تبدأ آبل خلال الربع الأول من العام القادم الإنتاج بحجم كبير من الهاتف التجريبي. ومن المرجح أيضاً أن تطلق آبل إصدار جديد من اللوحي آيباد في الربع التالي لإطلاق الهاتف iPhone 5S رسمياً. وذلك لأن دقة الشاشة في الإصدار الأخير من الآيباد كانت أقل من توقعات الزبائن بحسب التقارير.

بكل الأحوال فإنه من المتوقع أن يكون iPhone 5s تحديث بسيط لهاتف iPhone 5، كما أنه من المعتاد أن تطلق آبل أجهزة آيباد خلال شهري مارس وأبريل من كل عام. وكانت آبل تطلق هواتف آيفون في الصيف أي شهري يونيو و يوليو، لكنها عدلت خطتها وأصبحت تطلق الأيفون في الخريف.

ما هي توقعاتكم ؟ ما الجديد الذي سيحمله iPhone 5S ؟

المصدر

‫13 تعليقات

  1. لا بد أن تأتي أبل بجديد سواء من ناحية التصميم و الشكل و تكون على قدر تتطلع المستخدم … مايجيش حتى على كمية برائات الإختراع الي طلعه نزله تعملها و كمية الأواضي الي رفعاها ضي ناقص تقادي نفسها يا جدعان و الله بقت نكته بيخة … و لو استمرت كده هتنزاح من السوق و تخسر كتير جداً

  2. لازم تعمل ابل على الشكل الخارجي والداخلي
    واذا ظل الشكل على حاله بفضل ابقى على 3gs ولا شو رايكم

  3. جميل, يبقى الآيفون الأفضل , لو صدر آيفون 5 إس رح اشتريه بدل آيفوني 4 إس :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى