الأخبار

إنترنت إكسبلورر 10 أسرع متصفح على الويندوز

حقق متصفح إنترنت إكسبلورر 10 على ويندوز 8 أعلى معدل إستجابة مقارنة بأي متصفح آخر مما يجعل متصفح مايكروسوفت الأسرع حتى الآن على ويندوز.

جاءت هذه النتيجة وفق دراسة حول أداء تطبيقات الويب أعدتها مؤسسة New Relic، وبالنظر إلى 40 مليار زيارة شهرياً غطتها الدراسة ، حلّ متصفح إنترنت إكسبلورر 9 في الترتيب الثاني وبعده يأتي فايرفوكس 15 و سفاري 5 و كروم 21.

والمفارقة كانت أن متصفح كروم 19 على نظام الماك أظهر معدل إستجابة لتحميل الصفحات أسرع من أي إصدار أحدث من نفس المتصفح.

وبمقارنة كافة المتصفحات على مختلف نظم التشغيل، حقق كروم 19 على نظام لينوكس أعلى معدل إستجابة على الإطلاق، وبعدها جاء كروم 19 على الماك، وبعدها كروم 18 على الماك وأيضاً فايرفوكس 15 على الماك. وحل إنترنت إكسبلورر 10 في المركز الثامن من حيث سرعة الإستجابة في المقارنة الشاملة.

إذن إنترنت إكسبلورر 10 الأسرع إستجابة على ويندوز، بالرغم من أن هذا الإصدار لا يعمل إلا على ويندوز 8، وستطلق مايكروسوفت قريباً الإصدارة الخاصة بويندوز 7، إلا أن كروم 19 على لينوكس كان الأسرع على الإطلاق.

المصدر

اظهر المزيد

‫18 تعليقات

  1. لا شك بأن المتصفح العاشر من الاكسبلورر ألغى الكثير من الأخطاء في النسخ السابقة (وإن جاءت متأخرة جداً) ولكني استغرب من هذا التقرير. أنا استعمل الاكسبلورر والفايرفوكس والكروم بشكل دائم ولا احتاج لتقرير ليخبرني عن مدى سرعة استجابة كل من المتصفحات فأنا ألمس ذلك مباشرة والكروم هو أسرع الثلاثة يليه الاكسبلورر ومن ثم الفايرفوكس. ومن العجيب أن نرى الاكسبلورر 9 في المرتبة الثانية سابقاً نسخ الكروم الخمسة

  2. حسب التقرير فأن اقل سرعة تشغيل على الإطلاق على نظام تشغيل هى على تظام التشغيل لينكس
    وهذا بالضبط ماجعلنى اترك الوندز منذ سنتين فمنذ ان تعودت على سرعة الاستجابة العالية جدا والثبات الخارق لهذا النظاك لم استطع العودة للنظام وندوز ولن إن شاء الله

    انصح بتجربة هذه الاصدار التى لاتحتاد حتى لتثبيتها بالجهاز فقط قم بتشغيلها بالجهاز مباشرة قم باعلاق الجهاز وافتحه والاسطوانه بالداخل (boot)
    وماحاتخسر شىء , اما بعد التثبيت يمكنك تثبيت تطبيقات وندوز على هذا النظام بمساعدة ادوات مجهزة مسبقا هذا ان احتجت لهذا
    تفضلو
    http://zorin-os.com/

  3. “” إلا أن كروم 19 على لينوكس كان الأسرع على الإطلاق. “”

    لقد أجّهز على اﻷنظمة, هذه الجملة تثبت قوة لينكس

    أنصح الجميع بتنصيب هذا النظام, بالتوفيق..

  4. الأستاذ Ali : نتناقش هنا كمتخصصين وناس بتفهم اذا كنت لاتحب الطريقة العلمية فى الطرح فأرجو ان تذهب الى أقرب (وندوز) وترمى نفسك فى حضن (سلة مهملات) !!! هذا إذا كان لك الدراية الكافية لفهم ماأقول ;)

  5. لا أعلم عن حوار علمي يقول فيه للناس : الله يخليكم جربوا لنكس ..

    يا أخي أنا أفهم شهورك لمى تكون أنت مع نفسك و ودك يكون معاك واحد ثاني لحتى تغير جو ..

    ما أشوف في كلامك شئ علمي أبد .. مُجرد حملة تبشيرية مش أكثر ..

    اعمل لنا كوبي بيست لكلامك العلمي في ردك أعلاه خل نتثقف ..

    تحياتي

  6. صراحه مافي متصفح اسرع من جوجل كروم مآحب استخدم غيره والفرق واضح بشكل كبير في السرعة بينه وبين باقي المتصفحات ولكن تنقصه بعض الميزات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى