بيع 3 مليون آيباد و آيباد ميني في أسبوع

أعلنت آبل عن بيع أكثر من ثلاثة ملايين جهاز من الآيباد الجديد و الآيباد ميني خلال أسبوع واحد فقط من طرحهما في الأسواق.

وقالت الشركة أن هذا الرقم القياسي هو ضعف الرقم المسجل لنسخة الواي فاي من الآيباد في مارس الماضي حيث باعت 1.5 مليون جهاز خلال أسبوع.

ولم تفصّل آبل مبيعات كل من الجهازين على حدى، لكن أوضحت أن الطلب على الآيباد ميني يتجاوز الكميات المعروضة في المتاجر والمتاحة.

كما قالت الشركة أن النسخة التي تحوي إتصال بالجيل الثالث من الآيباد ميني والجيل الرابع من الآيباد ستتاح في الولايات المتحدة خلال الأسابيع القليلة القادمة، وبعدها ستتاح في كافة أنحاء العالم.

وكانت آبل قد أعلنت عن الآيباد ميني في 23 أكتوبر الماضي وبدأ الطلب المسبق على الجهاز في 26 أكتوبر.

وبالرغم من أن سعر الآيباد ميني أعلى من أجهزة مماثلة بالمواصفات، إلا أن آبل باعت كامل مخزونها من الجهاز لنسخة الواي فاي خلال ثلاثة أيام فقط بعد بدء الطلب المسبق.

المصدر

  • مقال جيد …..

  • حسن

    بعض الاحيان الارقام الصارده من آبل تبدو غير حقيقه خاصه مع الايباد ميني.
    الاخبار السابقه اشارت الى اقبال ضعيف حدا بل وحتى اقل بكثير خاصه في متجر بريطانيا الذي يعتبر اكبر ستور لابل في اوربا حيث على خلاف العاده لم يكن هناك اي طابور بل ولا شخص واحد في يوم توفر الجهاز في المتجر. وفي استراليا كان هناك 50 شخصا وفي الصين الذي هو اكبر ستور في العالم لابل كان العدد مثل الي في استراليا….
    من زمان وآبل تخرج بارقام خياليه حتى وصلت اسعار سهمها عنان السماء.
    لو يوجد مصدر خارجي غير آبل تورد الارقام كان الموضوع اكثر مصداقيه

    • الأرقام الصاردة من أبل من المستحيل انها تكون أرقام أعتباطيه أو من وحي الخيال، الشركة تصدر بيانات مالية ربع سنوية وفيه كتير من المحللين للبيانات وأكيد مكتب محاسبة من البيج فور بيراجع على الحسابات….
      وفكرة اختفاء الطوابير من متاجر ابل كانت على حسب المكان بعض المتاجر كانت مزدحمة والبعض الاخر عادي… لكن من المعلوم ان معظم الناس بتعتمد على الطلب من على النت والتوصيل المجاني..

تعليقات عبر الفيسبوك