محكمة تطلب من آبل إعادة الإعتذار الصريح لسامسونج

قد لا يكون إعتذار آبل الذي وضعته على موقعها الرسمي الخاص بالمملكة المتحدة تنفيذاً لأمر المحكمة بأن شركة سامسونج لم تنسخ تصميم الآيباد، قد لا يكون هذا الإعتذار واضحاً وكافياً في نظر البعض، حيث أنتقدت محكمة بريطانية الصياغة التي وضعتها آبل في إعتذارها وأعتبرت أن ذلك مبرر لإعادة كتابة الإعتذار بصياغة جديدة.

ونشرت صحيفة الغارديان أن الإعتراف الذي نشرته آبل غير متوافق مع أمر المحكمة. لذا تم إخبار آبل أنه يجب عليها تصحيح التصريح وإعادة نشر رسالة إعتذار على الصفحة الرئيسية من موقعها وبخط لايقل قياسه عن 11 نقطة خلال 48 ساعة.

ورفضت شركة آبل هذا الأمر معتبرة أنه يستلزم أسبوعين على الأقل للحصول على صياغة جديدة للإعتراف. وهذا الرفض لم يصدقه بعض أعضاء المحكمة الرسميين. معتبرة أن الوقت يمر على آبل وأن على فريقها القانوني إعداد الصياغة الجديدة وإبقاء بيان الإعتراف على الموقع حتى 14 ديسمبر وهو وقت كافي لجذب إنتباه المتسوقين على موقع آبل في موسم العطلات.

يذكر أن آبل صاغت بيانها السابق حول الإعتذار من سامسونج والإعتراف بأنها لم تنسخ من تصميم الآيباد، صاغت البيان بطريقة مبطنة تشير إلى أن الجالاكسي تاب ليس رائعاً بقدر الآيباد  كما أنه ليس مصمماً بنفس البساطة و الحواف المستديرة التي يملكها الآيباد، وغيرها من الصياغات التي تفخر بالآيباد وتصميمه أكثر من الإعتراف بعدم سرقة سامسونج له.

المصدر

  • تركي

    هذي وقاحه من المحكمه بجد صيغه الاعتذار. موجوده وموضحه الاعمى بيقرائها صحيح ابل مدحت الايباد بس هذا ماينكر انها وضعت نص فيه اعتذار المحكمه هذي تبي تثبت بالغصب مع ان الناس عارفين ان سامسونج تقلد ابل قبل حكم المحكمه بسنوات ع وش تزعجنا هالمحكمه الفاضيه حجم الخط 11 ههههههه هذا بياخذ نص الشاشه وبيطلع مع حواف الشاشه هههههههههه اما ابل تسحب فيهم اسبوعين والله حطوا اعتذار ولا ماحطوا الناس لها عيون وتشوف وتعرف من اللي قلد. بدون لا محكمه ولا كلام فاضي انا من زمان اقول هالمحكمه هذي عليها احكام مدري وش تبي. ياخي احكم حكم تقني تعويضات توقيف بيع لمده معينه اما هالحكم يظحك ع كذا نفس نظام ربعنا. لتزم تروح تنشر بالجرايد ومدري وشو والاخير زين لو احد تذكرها وش معنى هالمحكمه بالذات اغلبهم حكموا لصالح ابل ماعدا كوريا ولا امريكا والمانيا حكمت لصالح ابل يعني محكمتين كذالين وهم الصادقين هزلت هههههههههه

    • سلمان

      ياخي من اللي لاعبن عليك وقايلن لك ان ابل تفوز بكل المحاكم الا الكورية؟!
      ولا حبك لابل اعماك عن الحقيقة
      ما سمعت عن المحكمة اليابانية اللي رفضت القضية من الاساس لانها لا تستحق التناقش!!
      ما سمعت عن المحاكم البريطانية وش حكمه!!
      ما سمعت عن المحاكم الهولندية وش قالت!! الخ…

      ما اذكر ابل فازت الا بالمحاكم الامريكية والالمانية اللي انت فرحان بهن واغلب القضايا انفضحوا بهن وصارت به رشاوي
      واهم قضية رشوة قضية تغريم سامسونج صارت فيها رشاوي ومحامي سامسونج فضح هالرشاوي!!
      بس هذا انتم يا راعين ابل زيكم زي القذافي عندكم جنون عظمة هههههههه

  • صحيح الاعتذار السابق كان شبه مغالطة للراي العام بالان الايباد لا يقارن مع احد وان مجموعة ابل تغلطت حول القضية والايباد حوافه اكثر راحة من ان يكون غيرها منه …..اتذكر هذا الكلام المدسوس جيدا
    المفروض الشركات الكبرى يتبادلو فيما بينهم الحقوق الفكرية و الابداعية وبراءات الاختراغ لا ان بتنازعوا لان الخاسر الاكبر هو الزبون الحيران في اقتناء جهاز ما
    انا بيني وبين نفسي لن اشتري الايفون او الايباد ابدا مادام لا يوجد نسخة منه ببطاقات ذكراة خارجية sd
    ايعقل ان يسترجع شخص آخر ملفاتي وصوري منه بعد ما مسحتها لالالالالالالا عذرا ابل قوية لكن ليس على حسب وعينا

    • AyMen

      يعني انت علشان بطاقات sd ماتبي الجهاز ؟
      يآ أخي في كثير من تطبيقات الخزنات السرية في الآب ستور .
      + تقدر تعمل جيلبريك وفي آدوات كثيرة عشان تقفل الصور أو الفيديوهات أو أي تطبيق وأحسن واحد هو iProtect .
      مآفي أحسن من أجهزة آبل الآب ستور فيه تطبيقات متنوعة وتفيدك بكل شي أمآ الأندرويد أكثر التطبيقات الي عندي مآلقيتهم في الآندرويد .

      • Ahmed Khaled

        أخي هو ما يقصد كيف يخفي الملفات

        قصده إنه لو مسح الملفات وباع الجهاز أي اد يقدر يسترجع ملفاته القديمة ويشوف كل شي انمسح

        لكن لو كان فيه ذاكرة خارجية بيخلي الذاكرة معه وبكدة ما احد يقدر يسترجع شي

  • المفروض يتم اعتماد صيغة الاعتذار من قبل المحكمة من قبل نشرها .. لان الصيغة اللي كتبت فيها أبل بصراحة ماهي اعتذار بقدر ماهو مدح في جهازها.

تعليقات عبر الفيسبوك