ساندي تحبط مؤتمر قوقل وتؤجل منافس الآيباد

أرسلت قوقل إلى الصحفيين والمدعوين لحضور مؤتمرها المزمع عقده غداً بأنها ستؤجله إلى أجل غير محدد بعد وذلك بسبب فرض حالة الطوارئ من قبل حاكم نيويورك بسبب الإعصار ساندي.

يبدو أن أجهزة قوقل مصيرها أن يتعثر إطلاقها، فكانت قوقل قد أجلت إطلاق هاتف نيكسوس أكتوبر الماضي أيضاً إحتراماً لوفاة ستيف جوبز مؤسس آبل حينها.

وكان من المتوقع أن تطلق قوقل مجموعة أجهزة جديدة أو تحديث لأجهزة قائمة، كما كان متوقعاً أن تطرح إصدار جديد من أندرويد جيلي بين يحمل الرقم 4.2.

وكان من المتوقع طرح لوحي جديد بإسم نيكسوس 10 من قياس 10 بوصة بمواصفات منافسة للآيباد وشاشة تفوق الريتينا، كما كان متوقعاً أن يطرح اللوحي نيكسوس 7 بسعات تخزينية مضاعفة ونفس السعر السابق وإلغاء نسخة 8 غيغابايت وطرح نسخة 32 غيغابايت.

أيضاً لأندرويد كان هناك تحديثاً جديداً فرعياً عن الجيلي بين يحمل بعض الخواص الظاهرية الجديدة كدعم الوضعية الأفقية في نيكسوس 7، وكان سيأتي نيكسوس 10 محملاً به سلفاً. وأيضا يحوي النظام الجديد على خواص أمنية أعلى وتعدد الحسابات وغيرها.

كذلك كان متوقعاً أن تطرح قوقل هاتفاً جديداً من سلسلة نيكسوس وهو من صنع LG بإسم نيكسوس 4 بمواصفات قوية أيضاَ كمعالج رباعي النوى.

على العموم هذه الأجهزة ستطرح، حتى لو أجلت ساندي قليلاً موعد المنافسة الأبرز .. دعونا ننتظر وبالتأكيد سنعلمكم موعد المؤتمر القادم ونكون معكم في تغطية مباشرة وشاملة كما عودناكم دائماً.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك