الأخبار

موزيلا ترسل كعكة لمايكروسوفت تهنئها بإطلاق متصفح الاكسبلورور 10

في مبادره  ليست الأولى من نوعها قامت موزيلا أمس بإرسال كعكة  تهنئة لمايكروسوفت بمناسبة إطلاق النسخة الجديدة من متصفحها أنترنت اكسبلورر 10 والتي تزامن موعد اطلاقها مع إطلاق نظام الويندوز 8 .

ويذكر بأن مايكروسوفت اعتادت إرسال كعكة جديدة لفايرفوكس عند إصدار أي نسخة جديدة من متصفحها مع القليل من السخرية بتصغير حجم الكعكة  عندما لا يتواجد أي تغيير كبير في التحديثات فهذه الشركة معروفه بكثرة قيامها بالإصدارات المتتالية  .

وردا على ما قامت به فايرفوكس نشرت مايكروسوفت صوره للكعكة المرسلة  على حساب انترنت اكسبلورر في  تويتر تشكرها كثيرا وتقول لها أنها تتطلع بفارغ الصبر لنسخة متصفحها على الويندوز 8 .

المصدر

اظهر المزيد

‫14 تعليقات

  1. طب ليه مابيرسلوش كعكة لجوجل كروم على كل نسخة جديدة ،،، والا الشباب شكلهم مقهورين منو علشان هو واخد الصدارة في سوق المتصفحات ؟؟؟؟؟ هههههههه

  2. رائع هذا المقال
    ——————-
    لقد زرت مدونة إياد المصري الرائعه بالأمس وجدت فيها الإنترنت وجدت فيها جوجل وجدت فيها تكنولوجيا , تقنية (أنصحكم بزيارتها )

  3. نحنا بعد بدنا كيك اكيد الكيكة طعمه بيجننن لو ابل و سامسونج بيصيروا هيك ما راح تجي مشاكل كتيرة

  4. تصدقوا اني عمري ما استعملت متصفح الاكسبلورور الا لتحميل متصفح اخر كالعملاق نيتسكيب ثم اوبرا ثم جوجل وسفاري مع اني استعمل الكمبيوتر من اكثر من عشر سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى