تسريب مواصفات وسعر الهاتف الذكي نيكسوس 4

لم ينتظر الهاتف الذكي الجديد المنضم لعائلة نيكسوس موعد الكشف عنه أواخر الشهر الحالي حتى بدأت بظهور تسريبات عن مواصفاته وسعره أيضاً.

وظهرت لقطة شاشة لصفحة الطلب المسبق للجهاز تظهر فيها مواصفاته المؤكدة على مايبدو، فالجهاز من قياس كبير 4.7 بوصة بشاشة دقتها 1280*768 بكسل ويعمل بنظام جيلي بين الأحدث 4.2 الذي ستكشف عنه قوقل يوم 29 أكتوبر القادم.

أما المعالج الذي يدير الجهاز فهو رباعي النوى من نوع S4 Snapdragon بتردد 1.5 غيغاهرتز، وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت ويحمل كاميرا 8 ميغابكسل و سعة تخزين مابين 8 و 16 غيغابايت.

وسيتوفر الجهاز الذي ستصنعه شركة إل جي كما ذكرنا سابقاً، باللونين الأبيض والأسود وسعره كما سربت متاجر التجزئة في بريطانيا هو 389.95 جنيه استرليني أي 629 دولار تقريباً، لكن ذكرت مصادر أخرى إشاعات أن الجهاز سيباع بـ 399 دولار عبر متجر قوقل بلاي.

وكما هي العادة مع التسريبات التي غالباً ما تتطابق مع المواصفات والأسعار الحقيقية، لكن يجب أن ننتظر حتى 29 أكتوبر لنعرف الحقيقة من مؤتمر قوقل الذي ستكشف فيه عن نظام أندرويد الجديد وحاسب لوحي جديد نيكسوس 10 بقياس 10 إنش وكذلك نيكسوس 4 الهاتف الذكي الجديد وستجري تعديلات على اللوحي نيكسوس 7 بحيث يتوفر بمساحة تخزين مضاعفة ونفس السعر.

المصدر

 

  • مواصفاته قمة الروعة عدا الكاميرا 8 ميجابكسل فقط !!
    دقة 8 ميجابكسل اصبحت قديمة جدا وعلى حسب ما اذكر اول هاتف اطلق بهذه الدقة هو N86 8MP اي مايقارب ال4 سنوات !!
    لم كل هذا التاخر بالإهتمام في الكاميرات ؟؟
    8 ميجابكسل كافيه للفيديو صحيح لكن غير كافيه للتصوير الثابت وعلى الشركات البدأ باخذ هذا في الاعتبار
    عموما سعر الجهاز جيد لكن من المفترض أن يكون بسعر ارخص كما عودتنا جوجل أما في حالة تاكيد دعمة لل4G فسعره أكثر من ممتاز

  • مواصفاته متتازه

تعليقات عبر الفيسبوك