الاعلان الرسمي للايباد ميني


مباشرة بعد إطلاق الآيباد ميني في مؤتمر البارحة، ظهرت الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع آبل وفيه كل المواصفات والمعلومات اللازمة عنه، ونشرنا صباحاً عدة صور للايباد ميني في عدة وضعيات مختلفة باليد تبين سهولة استخدامه، و نشرت آبل اليوم أول إعلان رسمي للجهاز.

ويتحدث في الإعلان عدة مدراء من آبل أهمهم جوني آيف الذي يركز في حديثه عن تصميم الجهاز ومدى ملائمته للعمل بيد واحدة بكفاءة عالية وكذلك حجم الشاشة المناسب 7.9 بوصة و الوزن الخفيف للجهاز و قدرته على أداء الوظائف التي كان يؤديها آيباد 2 بنفس دقة الشاشة وغيرها.

كما يتحدث مدير قسم العتاد عن قوة معالج A5 التي تعطي نفس أداء معالج الايباد 2 بتشغيل الألعاب القوية و تصفح الإنترنت والتطبيقات الكبيرة، كذلك على النحافة التي يتمتع بها الجهاز والمزيد من التفاصيل عن أجزاء الجهاز من ناحية العتاد.

الإعلان بطوله 4:45 دقيقة يشرح الجهاز من كافة جوانبه الشكلية والخارجية والداخلية وحتى توفر التطبيقات له وسهولة الإستعمال.

ما رأيكم بالجهاز؟ هل كان يستحق الإنتظار؟ هل ستشتريه؟ وبالطبع لاتنسى مطالعة تغطيتنا الشاملة لمؤتمر آبل وكافة الأجهزة والتحديثات التي ظهرت فيه

  • ذكرت أنا في تعليق سابق أني لا أعترف بأي شركة أخري غير نوكيا

    وسأقول ذلك في هذا التعليق
    لا أعترف بأي شركة أخري غير نوكيا

    • محمد

      خلك على نوكيا الشركة العقيمه و خل التعصب ينفعك و اذا صنعة نوكيا جهاز لوحي ينافس نصف جهاز ابل هذا تعال واجهني و ما دام انك بكل هالعشق لنوكيا ليه دخلت هذا الموضوع و من كلام واضح تعصبك لنوكيا و كرهك لابل بسبب اسعارها المرتفعه (السعر المرتفع مقابل الجودة العالية و الخدمه المميزة اللي مستحيل اي شركة اتقدمها غير ابل كدعم اجهزتها)

    • خليك ماتعترف بيه احسنلك دور على كهف عيش فيه مع النوكيا حقك

  • إنهم يسخرون من زبائنهم

    انظروا أولاً إلى الثانية 00:38 من الفيديو تشاهدون الدراجة تمشي لوحدها (أو ان المستخدم له ثلاثة أيدي).
    ثانياً : يقول من المذهل إدخال كل هذه المكونات والأداء الخارق إلى هذا الحجم وهذا أتفق معه فيه لكن ألم يلاحظ أن اداء أكبر استطاعت سامسونج إدخاله في جهاز أصغر!
    قال من البداية ونحن نشعر أن هناك نقص وفراغ في الحجم طيب لماذا إذا قال ستيف جوبز أن اي باد 8 أو 7 إنش هو سخرية ولا يمكن ﻷبل أن تقوم به!
    اكتشفوا أن الحجم 7.9 إنش هو المناسب للمسك بيد واحدة (لا يا شيخ وهل تريدون براءة اختراع؟؟ وما رأيكم أن هذا فقط قياس رجالي!!!).
    إنهم يسخرون من زبائنهم – ما هم الزبون (الحقيقي وليس تابع آبل) ماهمّه إن كانت البطارية هي أنحف وأكبر بطارية في السوق في آن واحد؟؟ المهم ان الجهاز صغير وخفيف وبطاريته قوية أما توضع البطارية وبراءات اختراعها في خر هم للزبون .. اساسا هي ليست هم نهائياً
    نبارك لمحبي آبل طابور جديد 🙂

    • يا رجل قتلتهم، شخصيا كدت اغفوا من شدة النعاس الذي اصابني و انا اشاهد الفيديو …… فعلا جهاز ثوري !!

    • محب الإبداع

      امممم ! واضح أنت الدراحة ثابتة وليست متحركة فلا تحتاج لثلاثة أيدي أيها العبقري !

    • أولا: رأي ستيف جوبز غير مرتبط بأبل

      ثانيا: الآن تيم كوك هو من يدير الشركة وربما تيم كوك يجد فكرة الآيباد ميني رائعا

      ثالثا: آراء الناس تختلف فرأيي في أمر ما قبل 3 سنوات يختلف عن رأيي الآن وهذا شيء طبيعي

      رابعا: بعدين أنا مأعرف أي جهاز تقصد بقولك “ألم يلاحظ أن اداء أكبر استطاعت سامسونج إدخاله في جهاز أصغر”

      خامسا: أما باقي كلامك وخصوصا هذا الجزء “اكتشفوا أن الحجم 7.9 إنش هو المناسب للمسك بيد واحدة لا يا شيخ وهل تريدون براءة اختراع؟؟ وما رأيكم أن هذا فقط قياس رجالي!!!” فما فهمتو يعنى إيش دخل أنهم يبغو براءة اختراع فأنهم شافو انو الحجم 7.9 مناسب للمسك بيد وحدة ويجب أنت تعلم أن الأشكال (مربع دائرة مثلث…) والحجوم لا تسجل كبراءة اختراع ولا في أي دولة في العالم باختصار لم توفق عندما أدرت أن تسخر من آبل عندما قالت أنها تشوف ان الحجم 7.9 مناسب للمسك بيد واحدة

      سادسا: أنا عن نفسي ما أشوف انهم يسخروا مني ولو كانو يسخرو مني ترا ععادي أنا عن نفسي أتقبل حش وسخرية الناس مني …. عادي يمزحون يمزححون 🙂

  • إنهم يسخرون من زبائنهم

    طبعاً رأيي في الجهاز : سيأخذ حصة من أخيه وليس من بقية التابلتات 🙂

    • RoRo

      هذا رآيك وتقدر تحتفظ فيه لنفسك يا بورصة ناسداك انت يالمحلل الاقتصادي .. !!

  • zuhair ahmad

    أرى الكثير من المغردين يغردون من على شجرة لا ينظر لها الكثيرون 🙂

    بالنسبة للجهاز.. شخصياً أراه جيد وليس ممتاز.. لن أقول أنه مخيب او اقول انه يستحق الانتظار ولكنه بلا شك جهاز آبل الجديد الذي سيقتنيه الكثيرون بسبب سعره المنخفض نسبياً عن أخيه الاكبر الايباد

    به بعض التقنيات الجديدة بالاضافة انه جهاز نحيف وخفيف ! من الغرابة ان البعض لا يرون هذه ميزة جبارة !

    تحياتي

  • الجهاز طيب وأرى أن أبل تنافس على القمة كعادتها وسترون عدد المبيعات

  • متعبه بصراحه , ,^_^ متابعة امور التقنيه , ^_^ حيث لو اراد شخص مواكبة التقنيه فعليه ان يدفع الكثير

    ,^_^ جهد تشكر عليه عزيزي , ,^_^

  • ههههههههههه شنو فيكم

تعليقات عبر الفيسبوك