بيل غيتس: ويندوز 8 مفتاح الحوسبة الشخصية

تفائل بيل غيتس المؤسس الشريك لمايكروسوفت ورئيس مجلس الإدارة بكافة منتجات الشركة القادمة و مدح ويندوز 8 معتبراً إياه مفتاح الحوسبة الشخصية كيفما إتجهت.

ويرى غيتس أن نظام التشغيل القادم بأنه منتج هام للشركة بحيث سيأخذ نظام ويندوز إلى عالم جديد من اللمس و يتواجد على أجهزة منخفضة إستهلاك الطاقة تعطي المستخدمين تجربة الحواسب اللوحية والشخصية معاً.

جاء هذا الحديث في مقابلة أجراها مع مدونة Next blog، وتطرق إلى واجهات المستخدم، حيث يعتبر أن الواجهات الطبيعية مهمة، حيث يريد الناس الوصول بسهولة إلى بريدهم الإلكتروني ويريد مستخدمي الإنترنت أن تكون العملية بسيطة للغاية، ويعد اللمس جزءاً هاماً من هذه التجربة.

و أضاف أن مايكروسوفت تريد أن تدمج كل طرق الإدخال المعروفة معاً كالنطق واللمس والكاميرا وغيرها، حيث لايزال ممكناً إستخدام كل هذه الطرق في جهاز واحد.

وأخيراً أطرى على لوحي سيرفس الذي كشفت عنه مايكروسوفت سابقاً وسيطرح في الأسواق بعد 26 أكتوبر موعد مؤتمرها المرتقب، وقال بأنه يستخدمه طوال الوقت و يحتاج الناس أن يجربوه في المتاجر وهو جهاز مذهل.

المصدر

يمكنكم متابعة المقابلة الكاملة

  • لينكس كل 6 اشهر بعض التغيرات البسيطة امّا مايكروسوفت تقوم كل 3 سنوات بتصميم نظام جذري و اوفس وكل متطلباتهما وايضا برنامج visual studio كل هذا المجهود الرئع تقارنة باللينكس ان نظا اللينكس نظام جميل ومستقر وابتدا ينتشر هذة الايام ولكنة لا يضاهي windows 7&
    8

تعليقات عبر الفيسبوك