اللوحي نيكسوس قادم بضعف المساحة ونفس السعر

شاهد العديد من المستهلكين لوحي قوقل نيكسوس 7 في متاجر عدة حول العالم بسعة 32 غيغابايت، وحتى أن بعض المتاجر بدأ حملته التسويقية لبيعه في موسم العطلات نهاية العام الحالي.

إلا أن اليوم نشر أحد المستهلكين فاتورة شراء جهاز لوحي نيكسوس 7 بسعة 32 غيغابايت والرائع أنه بسعر 249.00 دولار أي نفس سعر نسخة 16 غيغابايت المتاحة حالياً.

وبالفعل بعد تشغيل الجهاز أظهر أن مساحة التخزين المتاحة هي 28 غيغابايت وهذا هو الرقم الطبيعي الحقيقي، كما أنه يعمل على أندرويد 4.1.1 جيلي بين. لكن هذا اللوحي لن يأتي معه بطاقة شراء بقيمة 25 دولار من متجر قوقل بلاي.

وذكرت بعض متاجر التجزئة الكبرى في أمريكا أن نسخة 32 غيغابايت من نيكسوس 7 ستتاح في الأسواق بدءاً من 29 أكتوبر الجاري وبسعر نسخة 16 غيغابايت، كما أن نسخة 16 غيغابايت سيتم خفض سعرها إلى 199 دولار وهو نفس سعر نسخة 8 غيغابايت التي سيتم إيقافها.

خبر رائع بالتأكيد لكل من يفكر بإقتناء اللوحي فهو الآن متاح بضعف سعة التخزين ونفس السعر، وسيطلق في يوم مؤتمر أندرويد الذي ستعقده قوقل بعد مؤتمرات مايكروسوفت و آبل.

وتأتي هذه الأخبار والصور لتؤكد بعض الإشاعات السابقة، وبنفس الوقت تنفي فكرة لوحي بـ 99 دولار كانت قد ظهرت منذ فترة أيضاً.

هل يبدو أن آيباد ميني جاء متأخراً بخطوة عن المنافسين؟ حيث لوحي قوقل بمواصفات قوية وسعر معقول جداً.. ولا أعتقد أن الآيباد ميني سيؤثر على نيكسوس 7 لكون فرق السعر كبير بينهم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك