تحديث بطريقة عرض تغريدات مستخدمي الإنستقرام على تويتر

خدمة مشاركة الصور إنستقرام أطلقت تحديث جديد قد يهم الكثير من مستخدمي التطبيق والذين يشاركون صورهم دائماً مع متابعيهم في تويتر، التحديث يسهل من إضافة أسماء المستخدمين بين الخدمتين لتصل للشخص المراد، مثلاً، عند كتابه أسم شخص معين قام بربط حساب تويتر الخاص به بتطبيق الإنستقرام في صورة على التطبيق من قبلك وقمت بنشرها على تويتر، سيتم وضع أسم المستخدم الخاص بالشخص المراد نفسه في إنستقرام في الصوره، وفي حال كان إسمه في تويتر مختلف عن ما هو في الإنستقرام، سيتم كتابه الأسم الآخر في التغريدة والذي سيتم جلبه عبر خاصية الربط الذي يوفرها إنستقرام لمستخدمي تويتر، في حال كان حساب المستخدم المذكور في إنستقرام غير مربوط بحساب في تويتر، سيتم وضع الأسم كما هو في إنستقرام على الصوره وفي التغريدة سيتم إزالة إشارة الـ@، اما أن كان الأسم المذكور ليس لمستخدم حالي في إنستقرام، سيتم مشاركة الأسم على التغريدة كما هو بإشارة الـ@.

 

المصدر

  • رياض عبدالعزيز

    الشرح غير مفهوم ،،

    كتب بشكل عشوائي ومسرود !!

    أتمنى إعادة الشرح على شكل خطوات .

    • أخ رياض، لا يوجد شرح أو خطوات، أرجوا أن تقرأ النص مرة ثانية، ببساطة تصحيح لأسماء المستخدمين في رسالة تويتر في حال كأن أسم المذكور في الرسالة مختلف بين تويتر والإنستقرام.

  • اعتقد المقصود هو كشف الوجوه الموجودة في أي صورة جديدة والاشارة لهذه الوجوه أي عن طريق ربط حسابهم الموجود في انستقرام وكذلك حساب تويتر ان كانوا يمكلون حساب في تويتر.. اي باختصار مثل فيس بوك عن طريق مشاركة الصور وكشف الوجوه والاشارة لاصحابها بوضع حساباتهم في التاق..

    هذه الخدمه مزعجة بالنسبة لي في فيس بوك لانه خدمة تواصل اجتماعي ولكنه اصبح في الوقت الحالي خدمة مشاركة وتبادل الصور بشكل مزعج وركز على هذا الجانب بشكل كبير.. والان يوجهون اهتمامهم لتويتر بنفس الشكل!!

    • لا عزيزي، الخدمة لتعديل أسماء المستخدمين في الرسالة المرسلة لتويتر في حال كان حساب المستخدم المذكور مختلف بين تويتر والإنستقرام.

تعليقات عبر الفيسبوك