انترنت اكسبلورر 10 يصل متأخراً لأصحاب ويندوز 7

وأخيراً سيصل متصفح إنترنت اكسبلورر 10 الخاص بويندوز 7 لكن في منتصف الشهر القادم نوفمبر، وذلك بالرغم من موعد إطلاق ويندوز 8 في 26 أكتوبر الجاري والذي سيتضمن إنترنت اكسبلورر 10.

وكانت مايكروسوفت تركز بشكل أكبر على أن يكون إنترنت اكسبلورر 10 متكاملاً أكثر مع نظام تشغيلها الجديد، حيث يعمل بتوافق تام مع واجهة ميترو و واجهة ويندوز 8 وحتى سطح المكتب التقليدي.

وكانت مايكروسوفت قد كشفت عن النسخة العاشرة من متصفحها منذ أبريل 2011، ومنذ ذلك الحين أطلقت الشركة عدة نسخ للعرض لكنها جميعاً كانت لويندوز 8، وحتى إعلان اليوم عن طرح النسخة النهائية من المتصفح لويندوز 7، فهو متكامل بالأصل وجزء أساسي من ويندوز 8.

ولم أفهم بعد لماذا لن تطرح مايكروسوفت متصفحها العاشر لنظامي التشغيل في نفس الوقت؟، هل هو كنوع من التمييز لأصحاب ويندوز 8، أو تشجيع لتجربته قبل أن يصل إلى ويندوز 7 بعد أسبوعين تقريباً؟.

ومن الجدير بالذكر أن إنترنت اكسبلورر لن يعمل على الإصدارات الأقدم من ويندوز، مثل فيستا أو اكس بي، وعملت الشركة بقوة على تغيير الصورة الذهنية التي أصبحت مرتبطة بمتصفحها على أنه بطيئ وغير متطور ويعاني الكثير من المشاكل، و ستكون تجربة إنترنت اكسبلورر الجديد هي خير دليل على صحة أقوال الشركة.

المصدر

  • montee

    هو محتاج سنين ضوئية حتي يلحق بالكروم والفايرفوكس

  • متابع

    انترنت إكسبلورر أفضل متصفح في العالم و يستحق الإنتظار ..

  • شخشوخ البحر

    انا من مستعملي xp ههههه لا يريدون دعمه في xp وكاننا سنستعمله نحن لا نفكر حتي فيه متصفح فاشل والبزيادة يتكبرون علينا انضر الي الكروم مجاني للجميع في اي نضام تشغيل سريع خفيف انيق ميكروسفت شركة جشعة تحب المال واحتكار منتجاتها نهايتها ستكون محتومة بتطوير نضام جوجل مثل نهاية نظام النوكيا علي يد الاندرويد كنا نشاهد نظام النوكيا كان نظام الوحيد الجيد في وقته ولاكن الشركة لم تطوره بالشكل الازم ولم تراعي حاجات الزبائن وكان همها جمع المال وكانت الضربة القاضية لها تاكد انك ستري نهاية الونداوز قريبا

  • شكر جزيل على المجهود الكبير ولكن يجب اظهار مكان الدون لود

تعليقات عبر الفيسبوك