مؤتمر حول أندرويد في 29 أكتوبر، ما الجديد؟

أرسلت قوقل دعوات للصحفين والمهتمين لعقد مؤتمر في نيويورك بتاريخ 29 أكتوبر الجاري بدون أن تفصح عن أية تفاصيل أخرى سوى أنه متعلق بنظام تشغيلها أندرويد.

وكتبت عنواناً للدعوة “The playground is open” وهو على مايبدو يخص تطوير أندرويد بشكل عام سواء برمجياً أو بالعتاد مع مصنعي الأجهزة.

وظهرت مؤخراً عدة شائعات وحتى نشرت بعض المواقع صوراً لأجهزة ذكية من سلسلة نيكسوس ستصنعها شركات جديدة مثل LG، كما ظهرت في بريطانيا حملات إعلانية لجهاز قوقل اللوحي نيكسوس 7 لكن بنسخة 32 غيغابايت مع خفض في السعر ليباع بنفس سعر الـ 16 غيغابايت. بالطبع كل هذا لايزال غير مؤكد وبإنتظار ما سيكشف عنه المؤتمر.

يذكر أن قوقل أطلقت تحديثاً فرعياً جداً لنظام أندرويد جيلي بين وسيصل تباعاً لأجهزة المستخدمين حول العالم، وأهم مافي التحديث هو دعم الوضعية الأفقية لحاسب نيكسوس 7.
وهكذا تتزاحم الشركات على الأسبوع الأخير من أكتوبر لتشوش على بعض، والبداية من آبل حيث ستكشف عن ميني آيباد في 23 أكتوبر وماك برو 13 إنش وغيرها، وبعد ثلاثة أيام في 26 أكتوبر ستكشف مايكروسوفت عن ويندوز 8 و ويندوز فون 8 و اللوحي سيرفس، وها هي قوقل بعد ثلاثة أيام أيضاً لديها حدث خاص بأندرويد.

متابعي عالم التقنية، ماذا تتوقعون ستكشف عنه قوقل حول أندرويد في هذا الحدث؟

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك