مايكروسوفت تكشف عن إعلان و أسعار اللوحي Surface

مع اقتراب موعد مؤتمر مايكروسوفت الذي سينعقد بعد عشرة أيام، تبدأ تتكشف المزيد من التفاصيل التي ستعلنها فيه، واليوم لدينا حدثين مهمين وهما إعلان تجاري جديد للوحي surface الذي كشفت عنه منذ ثلاثة أشهر، وكذلك ظهرت صفحة على موقعها وتحوي تفاصيل أسعار الجهاز بمختلف المواصفات المطلوبة.

لنبدأ مع أسعار لوحي مايكروسوفت الأول فهي تبدأ من 499 دولار لنسخة 32 غيغابايت بدون الغلاف الخاص به، وبإضافة 100 دولار تحصل عليه مع الغلاف، أما نسخة 64 غيغابايت فهي بسعر 699 دولار مع الغلاف.

واللافت أن مايكروسوفت لا توفر خيار 16 غيغابايت أو أقل، وتشجع المستخدمين على إقتناء مساحة تخزينية اكبر مما يرفع السعر مقارنة بنيكسوس 7 المتوفر بمساحة 8 غيغابايت وبسعر 200 دولار فقط.

وسحبت مايكروسوفت صفحة الطلب المسبق الآن لنفاذ الكمية لكنها حتماً ستعيدها لاحقاً، وسيتم إرسال الأجهزة لطالبيها بدءاً من 26 أكتوبر الجاري.

ونقلت صحيفة وول ستريت جورنال عن طلب مايكروسوفت لتصنيع مابين  3 إلى 5 مليون جهاز لوحي فقط في الربع الأخير من السنة، وبالفعل بدأ الإنتاج منذ مطلع الشهر الحالي، وهذه الكمية التي طلبتها مايكروسوفت تعادل ما تم تصنيعه لجهاز أمازون اللوحي كيندل فاير، وكذلك لوحي قوقل نيكسوس 7 لنفس الفترة.

أما عن الإعلان التجاري فهو يركز على صوت التكة الذي يصدره المفصل المغناطيسي عند وصل لوحة المفاتيح فيه، ويظهر مجموعة من الراقصين في ساحة عامة يحملون أجهزة surface بألوانها الزاهية.

إذن هناك الكثير لتطلقه مايكروسوفت بعد عشرة أيام، ويندوز 8 الذي رصدت له قرابة ملياري دولار لتسويقه، ويندوز فون 8، اللوحي surface وغيرها من مفاجآت ننتظرها.

  • Nice Ad and Nice Music

  • Abu Ebrahim

    مخطط لاقتناء الـSurface Pro إن شاء الله في شهر فبراير أو مارس، كل الذي اتمناه حالياً أن لا يتجاوز سعره حاجز الـ1000$ للنسخة 64 جبجبا مع الغلاق.

  • جميل جدا شكرا على الخبر
    اتمنى اقتناء برو

  • رائع بإذن الله سأشتري اللوحي Surface
    أنا أعشق مايكروسوفت وكل ما تقدمة
    ———————————————-
    هذه أول مقاله في مدونتي أتمني لو تقرؤها
    http://pro-almohtaref.blogspot.com/2012/10/blog-post.html

تعليقات عبر الفيسبوك