دروب بوكس تقدم مساحة مجانية حتى 25 غيغا للطلاب

أطلقت خدمة التخزين السحابي الشهيرة دروب بوكس برنامجاً يمنح بموجبه طلاب الجامعات مساحات تخزين مجانية تصل حتى 25 غيغابايت لكل مستخدم يستفيد منها حتى سنتين.

ويمكن التسجيل عبر هذه الصفحة من خلال وضع بريدك الإلكتروني الرسمي الخاص بجامعتك، وكلما دعوت مستخدمين أكثر من نفس الجامعة للتسجيل كلما حصلت على مساحة إضافية أكثر، حيث ستحصل كل جامعة على نقطة لكل طالب ينضم إلى البرنامج ويقوم بتنصيب تطبيق الخدمة على جهازه، كما ستحصل كل جامعة على نقطتين عن كل طالب ينفذ دليل الإستخدام الموجود على الموقع.

وبهذه المسابقة الجديدة ستوطد دروب بوكس من تواجدها في أوساط الطلاب والشباب، وتشجعهم على جذب المزيد من أصدقائهم من نفس الجامعة للحصول على المزيد من مساحات التخزين المجانية لتصل حتى 25 غيغابايت لكل مستخدم بحسب عدد النقاط الذي يتم تجميعه.

وقسمت المساحات الإضافية على ثلاث مراحل، حيث بنهاية المرحلة الأولى يتم إضافة 5 غيغابايت لكل مستخدم، وفي نهاية المرحلة الثانية يتم إضافة 7 غيغابايت مجانية وفي المرحلة الثالثة يتم إضافة 10 غيغابايت مجانية للمساحة التي يملكها المستخدم بحيث يصبح المجموع حوالي 25 غيغا.

وحتى الآن هناك عشرة جامعات إنضمت للسباق وسجل في الجامعة الوطنية في سينغافورة أكثر من 11 ألف طالب حصلوا على مجموع أكثر من 23 ألف نقطة.

يذكر أن مدة البرنامج حتى 10 ديسمبر فقط، لذا سارعوا بالإستفادة منه الآن واحصلوا على مساحة مجانية من دروب بوكس.

المصدر