آيفون 5 يتقدم على جالاكسي اس 3 في معدل تصفح الإنترنت

في مقارنة ما بين أبرز هاتفين ذكيين الآن على الساحة تغلب آيفون 5 على منافسه سامسونج جالاكسي أس 3 من حيث معدل تصفح الإنترنت عبر الهاتف الذكي.

حيث أنه لم تمضي أسابيع قليلة على طرح هاتف آبل الأحدث أيفون 5 فكانت له الحصة الأكبر من الحركة على الإنترنت، وبحسب إحصائيات شركة  Chitika الإعلانية فإن أيفون 5 كان له 56% من إجمالي عدد زيارات المواقع التي تتم عبر الهواتف الذكية مقارنة بـ 44% لجالاكسي اس 3 الذي أطلق منذ خمسة أشهر.

وأقترحت الإحصائية على المعلنين الذين يستهدفون مستخدمي الهواتف المحمولة، أن يوجهو معايير إستهدافهم بحسب نظام التشغيل iOS ويفضلونه على أندرويد بسبب إنتشار إستخدامه بشكل أكبر لتصفح الإنترنت.

وقد يلاحظ من هذه الأرقام تفوق للآيفون 5  على جالاكسي اس 3 من معيار واحد وعلى شبكة إعلانية واحدة، إلا أنه يبدو لي نقطة إيجابية لصالح أندرويد أيضاً حيث أستطاع وبهاتف واحد فقط أن يقترب من أهم منافس له وحسبما تشير الأرقام فهي متقاربة و لا نستغرب أن يتفوق فيها أندرويد عموماً كما فعل بباقي الإحصائيات الأخرى.

بالطبع لايمكن تعميم نتائج هذه الدراسة على مستوى العالم، لكن أخبرونا ما هو أبرز مجال لاستخدامكم لهواتفكم الذكية، سواء آيفون عموماً أو جالاكسي اس 3 .

المصدر