الأخبار

مؤتمر عرب نت الرياض يكشف قائمة المتحدثين

نشر مؤتمر عرب نت الرياض قائمة المتحدثين في نسخته التي ستقام يومي 20 و 21 نوفمبر القادم في فندق الفور سيزونز في العاصمة الرياض.

وسيجمع المؤتمر المجتمع الرقمي في السعودية للبحث في التحديات والفرص المتاحة، كما أنه سيضم أكثر من 600 مشارك و 45 متحدث في محاضرات و ورش عمل، بالإضافة إلى مسابقتي ماراثون الأفكار وعرض الشركات الناشئة اللتان ستتيحان الفرصة لرواد الأعمال من السعودية خاصة والخليج العربي لعرض أفكارهم ومشاريعهم.

ولمن لا يعرف ما هو عرب نت فإنه ملتقى محترفي الحقل الرقمي ورواد الأعمال العرب كي يتواصلوا ويتعلموا. ينظم عرب نت عدة مؤتمرات في المنطقة تهدف لتنمية قطاع الويب وإنشاء شركات رقمية جديدة.

وتضم قائمة المتحدثين سعود الهواوي الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لموقع عالم التقنية، كذلك سعد الخضيري مؤسس ومدير تنفيذي شبكة أبو نواف والمستثمر في عالم التقنية.

و من قوقل سيشارك عبد الرحمن الطرابزوني بصفته مسؤولاً في المنطقة العربية، كذلك سنشهد حضور لمتحدثين من شركات الألعاب مثل تاكو الألعاب و PopOver Games و سعودي قيمر و ترو جيمنج.

كما للتجارة الإلكترونية نصيب فيشارك مازن الضراب مدير تنفيذي شركة بحر، بالإضافة إلى متحدثين عن شركات إعلامية وترفيهية و تقنية مثل رشيد البلاع المدير التنفيذي للشركة الوطنية للإنترنت N2V.

علما بأن هذه القائمة ليست النهائية وسيتم إضافة متحدثين آخرين.

و فيما يلي قائمة المتحدثون الكاملة في مؤتمر عرب نت الرياض:

‫10 تعليقات

  1. المدير التفيذي
    ذكرني بقول الشاعر الاندلسي في حكام الاندلس
    اسماء مملكة في غير موضعها ====كالهر يحكي دوما صولة الأسدي
    مع احترامي لكل الاسماء لم نصل لمرحلة المشاريع الرائدة لرن المشروع الرائد هو المشروع العصامي غير التقليدي سواء في فكرته او تفيذه ولا استحقاق المدير التفيذي والذي يعني مدير المدراء اي من يحسم امر الشركة ويجعله طوع التفيذي
    اراكم في عرب نت اخر وانتم بصحة وسلامة

  2. هذا المؤتمر للمطورين ولا رواد الاعمال ولا ايش الموضوع ، قبل فترة سمعت انه مسابقة للمطورين والان اقرأ انه لرواد الاعمال ؟؟

  3. شاهدت مؤتمر (عرب نت) السابق والذي كانت فعاليته في لبنان، بصراحة كان عار على العرب وعلى اللغة العربية
    أغلب المتحدثون فيه إن لم يكن كلهم تحدثوا فيه باللغة الإنجليزية ناهيك أن المثير للاشمئزاز كانوا متذمرين من قلّة المحتوى العربي على الإنترنت! ..
    أتمنى أن يتحدث أدعياء التقنية في هذا المؤتمر القادم باللغة العربية … أو إذا أرادوا التحدث بغيرها فليتكرموا بتغيير اسم المؤتمر من (عرب نت) إلى بطيخ نت
    هذا رأيي تم عن مشاهدة لما وقع سابقًا فأتمنى منكم عرضه

  4. إن هذا المؤتمر يعنى بالقطاع الرقمي وريادة الأعمال على الويب والموبايل. بالنسبة لمسابقة المطورين فهي فعالية أخرى، مختلفة عن مؤتمر عرب نت في الرياض، يمكنك إيجاد معلومات إضافية عبر هذا الرابط http://tournament.arabnet.me/

    فرح
    فريق عرب نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى