مؤتمر عرب نت الرياض يكشف قائمة المتحدثين

نشر مؤتمر عرب نت الرياض قائمة المتحدثين في نسخته التي ستقام يومي 20 و 21 نوفمبر القادم في فندق الفور سيزونز في العاصمة الرياض.

وسيجمع المؤتمر المجتمع الرقمي في السعودية للبحث في التحديات والفرص المتاحة، كما أنه سيضم أكثر من 600 مشارك و 45 متحدث في محاضرات و ورش عمل، بالإضافة إلى مسابقتي ماراثون الأفكار وعرض الشركات الناشئة اللتان ستتيحان الفرصة لرواد الأعمال من السعودية خاصة والخليج العربي لعرض أفكارهم ومشاريعهم.

ولمن لا يعرف ما هو عرب نت فإنه ملتقى محترفي الحقل الرقمي ورواد الأعمال العرب كي يتواصلوا ويتعلموا. ينظم عرب نت عدة مؤتمرات في المنطقة تهدف لتنمية قطاع الويب وإنشاء شركات رقمية جديدة.

وتضم قائمة المتحدثين سعود الهواوي الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لموقع عالم التقنية، كذلك سعد الخضيري مؤسس ومدير تنفيذي شبكة أبو نواف والمستثمر في عالم التقنية.

و من قوقل سيشارك عبد الرحمن الطرابزوني بصفته مسؤولاً في المنطقة العربية، كذلك سنشهد حضور لمتحدثين من شركات الألعاب مثل تاكو الألعاب و PopOver Games و سعودي قيمر و ترو جيمنج.

كما للتجارة الإلكترونية نصيب فيشارك مازن الضراب مدير تنفيذي شركة بحر، بالإضافة إلى متحدثين عن شركات إعلامية وترفيهية و تقنية مثل رشيد البلاع المدير التنفيذي للشركة الوطنية للإنترنت N2V.

علما بأن هذه القائمة ليست النهائية وسيتم إضافة متحدثين آخرين.

و فيما يلي قائمة المتحدثون الكاملة في مؤتمر عرب نت الرياض: