الأخبار

Street View تغطي أكثر من 250 ألف ميل من الطرق حول العالم

أعلنت قوقل عن زيادة المساحات المغطاة والمصورة في خدمة street view بمقدار الضعف لتشمل أكثر من 250 ألف ميل من الطرقات حول العالم، لتعطيك فرصة للسفر إلى أي مكان تريده من نافذة المتصفح مباشرة.

وشملت زيادة التغطية تركيزها على دول وسنغافورة والسويد والولايات المتحدة وتايلاند وتايوان وإيطاليا وبريطانيا والدنمارك والنرويج وكندا. كما سيتم  إطلاق مجموعات خاصة في أفريقيا الجنوبية واليابان وأسبانيا وفرنسا والبرازيل والمكسيك وغيرها.

والتحديثات الجديدة تشمل المزيد من الأماكن العامة والحدائق المشهورة حول العالم كذلك القلاع والأماكن السياحية. وتمتد تغطية street view لتشمل إضافة للمدن كذلك الأرياف وطرق السفر الدولية والسكك الحديدية وحتى الجبال والسهول والوديان في مناظر خلابة وكأنك تسافر بالفعل إليها.

وكانت قوقل قد غطست في المحيط لتصحبكم في جولة إلى الحيد المرجاني العظيم في سواحل استراليا، وبذلك تنتقل خدمة street view إلى البحر لتقوم بجولتك بجانب الدلافين والسلاحف البحرية بدون أن تبتل.

المصدر

‫4 تعليقات

  1. أخي الكريم يرجى التصحيح

    250 ألف ميل وليس 25 ألف ميل !!!

    Today we’re making our Street View coverage more comprehensive than ever before by launching our biggest ever update–doubling our number of special collections and updating over 250,000 miles of roads around the world.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى