مبيعات جالاكسي اس 3 ازدادت بعد غرامة آبل وإطلاق الآيفون 5

لم تؤثر خسارة سامسونج في محاكمتها أمام آبل والتي فرضت عليها غرامة مليار دولار ثم جاءت الأخيرة وطلبت زيادة الغرامة، لم تؤثر على مبيعات هاتفها الذكي غالاكسي اس 3 على مستوى العالم.

وجاءت إحصائيات شركة Localytics لتؤكد هذه الحقيقة حيث أفادت أن الطلب على الهاتف الأكثر روائجاً في العالم لم تهبط نهائياً مؤخراً بالرغم من الغرامة المفروضة على سامسونج لإتهامها بإنتهاك براءات الإختراع وكذلك لإطلاق الآيفون 5.

وبحسب إحصائيات الشركة فإنه لوحظ زيادة وسطية 9% في معدل أجهزة سامسونج جالاكسي إس 3 الجديدة اسبوعياً مقارنة بشهر آب أغسطس.

وأكثر من ذلك أيضاً، حيث زيادت مبيعات جالاكسي إس 3 بنسبة 16% خلال الأسبوع الذي اتهمت فيه بإنتهاك براءات الإختراع، و 15% في الأسبوع الذي أطلقت فيه آبل هاتفها الأخير آيفون 5.

وتعتقد الإحصائية أن آبل بحدث إطلاق هاتفها الجديد قدمت معروفاً لسامسونج إذ برزت هواتفها كبدائل مناسبة وأكثر لمن لم يعجبه الآيفون 5.

المصدر

  • sherif

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مش عارف اوصف شركة ابل باية ؟!!
    لا تعليق على عبقرية ابل الشنيعة ..

    • sherif

      اعلانات مجانية لسامسونج فما العجب من زيادة المبيعات ….لو استمرت ابل فى محاربة سامسونج اكثر ستزيد المبيعات اكثر حول العالم كل شيء مثير للضجة والخلافات هو دائما محل انظار الجميع

  • موقع عربية تدوينات أفضل موقع تقنية

  • saad

    كل ماتفعله أبل ضد سامسونج
    هو إعتراف بتفوق سامسونج

  • يوم عن يوم ينجلي يفقد الأيفون بريقة الذي صنعه في بداياته كونه هو أول هاتف ذكي حقيقي وأيضا الغشاوة التي على مستخدمي الايفون بدأت في التلاشي(جزء كبير من مستخدمي الأيفون يضنون بل يجزمون بعدم وجود هاتف يستحق الأقتناء عدى الايفون بينما هم لم يكلفوا انفسهم بتجربة البدائل الآخرى ) ولو كان هناك مجال لسرت لكم الكثير من القصص حول بعض الاشخاص المتحولين من الآيفون لجهاز آخر …….

    نعم آبل ساعدت سامسونج كثيرا من حيث لا تدري بحيث أبرزتها كأهم خيار بعد الأيفون من وجهة نظرهم ولاكن أيضا أحقاقا للحق في الجانب الآخر لو عملنا تصويت أو إستبيان عن أفضل شركة تقدم أجهزة بنظام الأندرويد لتفوقت سامسونج وبفارق كبير عن منافسيها شئنا أم أبينا حتى وصل الأمر لأن يظن البعض أن الأندرويد حصرا للجلاكسي ……..

    الحقيقة من وجهة نظري وبكل تجرد شهرة الأيفون التي أنعكست على آبل بجميع منتجاتها كان أهم أسبابها السبق في إصدار جهاز ذكي حقيقي بدون منافس يذكر ولاكن مازالت آبل تعيش على أطلال الماضي فمنذ ذالك اليوم وابل تسير كالسلحفاه مقارنة بباقي الشركات المنافسة وإذا أردت الدليل جاوب على هذا السؤال ……

    فالنفرض جدلا أن مع إصدار الأيفون الجيل الأول كان هناك جهاز مثل جلاكسي اس1 أو الديزاير من HTC هل تعتقد أن حصة أبل والشهرة منقطعة النظير ستكون كما هي عليه الآن ؟؟؟؟؟

    أخيرا لكي لا يفهم قصدي خطأ كنت ومازلت أعتقد أن الايفون جهاز أكثر من جيد وبه من المميزات الشيء الكثير لاكن في الوقت الحالي هناك أجهزة كثيرة تتفوق عليه بفارق كبير(السعر – المواصفات – الخدمات – أختلاف الأنواع والأحجام ) …….

    آسف على الأطاله وشكرا للكاتب ……

  • محمد العثيمين

    واضح من كاتب المقال التعصب للجالاكسي
    فقد ذكر ان الجالاكسي اس٣ الأكثر رواجاً في العالم ولأرقام تثبت عكس ذلك
    فبعد شهرين من اطلاق الاس٣ اعلنت سامسونج انه تم بيع ٢٠ مليون جهاز في مايقارب ٧٠ دولة
    بينما الآيفون ٥ باع ٥ ملايين في ٤ أيام في ٩ دول فقط

    ثم ان الكاتب لم يضع مصدر الخبر

    • اخي نحن لا نتعصب لأي أحد، فقط نعرض الأخبار بموضوعية قدر الإمكان، ثم أن هذه الزيادة تتحدث عن فترة معينة وليست مطلقة، أي تخص الاسبوع الذي اطلق فيه ايفون وكذلك الاسبوع الذي خسرت القضية الاولى ..

      ثم ان المصدر مكتوب أسفل الخبر 🙂

  • عبدالله

    شئ متوقع بعد الظهور المخيب لآيفون 5

  • أعتقد أن نوكيا أفضل

تعليقات عبر الفيسبوك