MSN تعيد تصميم موقعها ليتوافق مع ويندوز 8

 

قامت بوابة MSN التابعة لمايكروسوفت بإعادة تصميم موقعها من الصفر بحيث يتوافق بشكل أكبر مع نظام تشغيل مايكروسوفت القادم ويندوز 8 وبخاصة دعم إمكانيات اللمس.

وأخذت MSN بعين الإعتبار متصفح إنترنت اكسبلورر 10 والإنسجام مع ويندوز 8 ودعم شاشات اللمس، كل ذلك لإثراء تجربة استخدام موقعها بسهولة وسرعة.

وتم تصميم الموقع بحيث يغطي كامل الشاشة وبدون أية زوائد غير مهمة ودعم اللمس بشكل ممتاز، وسيتم عرض الأخبار والمقالات الأهم بحجم أكبر لتجذب الإنتباه إليها بسرعة.

ومن خلال استفادة متصفح إنترنت إكسبلورر 10 من معمارية ويندوز 8 فإنهما سيقدمان تصفح أسرع من خلال تحسين عملية فك ترميز الصفحات و عرض الصور عالية الدقة بسرعة وسلاسة أكبر.

ويدعم التصميم الجديد التنقل بين الصور أو الشرائح أو الأفلام بمجرد سحبها إلى اليمين أو اليسار وكذلك الإنتقال بين المقالات، حيث سيتم فك ترميز الصفحات أسرع بمرتين من الموقع السابق.

كما يدعم التصميم الجديد ميزة Snap shot وذلك لأخذ لمحة عن أي صفحة من خلال رابطها وبدون الحاجة للنقر إليها حيث تظهر لمحة جانبية فيها صورة مصغرة عن الصفحة.

وسيتوفر الموقع بالتصميم الجديد لتصفحه من العموم في 26 اكتوبر الجاري، حيث يزور موقع MSN أكثر من 500 مليون زائر شهرياً.

المصدر

  • اسامه القضاة

    اولاً مشكورين على الخبر وثانياً موقع ماي سبياس اعلن انه سيغير واجهتة لتشابه ويندوز 8 وهناك موقع اكبس غير واجهتة ولم تكتبو عنه

تعليقات عبر الفيسبوك