مستندات جوجل تتخلى عن دعم صيغ تطبيقات الأوفيس القديمة

إذا كنت من الأشخاص الذين يستعملون مستندات جوجل بكثرة فيجب أن تعلن من اليوم تخليك عن إصدارات هذا البرنامج من سنة 1997 و حتى سنة 2003 فقد أعلنت جوجل أنها لن تدعم صيغ أوفيس القديمة إبتداءا من يوم واحد أكتوبر القادم  وهذا يعني أن المستخدم  لن يتمكن من تحميل هذه الصيغ doc, .xls, و .ppt

كما يشير الموقع التقني  TheNextWeb.com بأن هناك العديد من الشركات لا تزال تستخدم الإصدارات القديمة من الأوفيس على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وسيتسبب هذا التغيير المفاجئ لا محالة في العديد من المشاكل .

هل تعتقدون أن هذه الخطوة منطقية من جوجل ؟

المصدر

  • جمال

    طبيعى جدا .. حرب السيطرة ها قد بدأت والكُل يُريد الاعتماد على نفسه , جوجل لا تريد الاعتماد على مايكروسوفت بأي وسيله كانت وهذا من حقها وطبيعى جدا أن نرى ذالك التطور الرائع من جوجل لكي لا تكون مُكمّل لاحد سد حاجة أحد الشركات.

    جوجل تريد الاستحواذ وطبيعى ان نرى هذا التفكير وأكثر , وأيضا سوف نرى مايكروسوفت نفس الغرار وكذالك أبل.

    • alfasel

      أستعجلت جداً

      المفروض 10 سنوات كمان

    • alfasel

      بالعكس هي بهذا الشيء تخدم مايكروسوفت بالتركيز على صيغ مايكروسوفت الجديدة

  • Eslam Nawar

    أعتقد أنها منطقية، فمثلاً Microsoft ذات نفسها قامت بوصف متصفحها النسخة السادسة _على ما أعتقد_ بالحليب الفاسد، و ذلك لدفع الأفراد و الشركات للترقية للنسخ التالية
    و في هذا الوقت التقنية تتطور سريعاً و يصدر تحديثات في فترات أقل، و يجب الترقية بأستمرار و التركيز على الجديد

  • علي التميمي

    لكن نسيتم أن بعض الوثائق والمراجع القديمة تكون مؤرشة للحاجة أو البحث .. وهذا الملفات القديمة قد تكون بصيغة قديمة وهذا قرار خاطئ .. المفترض أي تطبيق بتحديث جديد ..يدعم جميع الملفات من الإصدارات السابقة والقديمة.

  • wsak

    اكيد منطفية جدا ولا كيف حيتان الرامج زي مايكروسوفت و شلتها بدها تجمع المليارات… مشان على عسان يبيعوا و يلموا اكثر

تعليقات عبر الفيسبوك