شبكة LinkedIn تطلق ميزة جديدة تمكن المستخدم من إقتراح صديقه لوظيفة معينة

slide-3-728

أعلنت شبكة LinkedIn الاجتماعية المختصة في مجال الوظائف و الأعمال والتي تجاوز عدد مستخدموها الآن 150 مليون مستخدم عن ميزه جديدة تحمل إسم “Endorsements” تمكن المشتركين بالموقع من إقتراح البعض من اصدقائهم لوظيفة معينة وفقا لكفأتهم المهنية .

ويذكر بأن هذه الخطوة  كانت في الماضي يتم إنجازها عن طريق الذهاب إلى صفحة الشركة وكتابه توصية رسمية كاملة أما الأن فيتوجب عليك النقر على الزر الجديد  “Endorse” الموجود بالصفحة بكل سهولة ومن ثم تقوم بعملية الترشيح كما أصبحت الصفحة الشخصية العليا للشركة تضم قائمة من المهارات وفي الأسفل تجد قسم مهارات وخبرات تقوم بتأييدها  فقط عن طريق النقر على علامة زائد بجانب كل من المهارات المذكورة.

وفور القيام بعملية التوصية أو الإقتراح من قبل صديق يقع إعلام المستخدم عبر بريد إلكتروني وعرض جميع التأييدات على ملفه الشخصي ولا تزال ميزة كتابة التوصية متوفرة أيضا مثل الماضي وعلى المستخدم الحرية في الإختيار.

ويذكر بأن هذه الأداه شبيهة كثيرا بزر الإعجاب الموجود في الفيس بوك وتسعى من خلالها شبكة LinkedIn إلى منافسه أكبر الشبكات الإجتماعيه الموجودة ألان على الساحة التقنية ولا ننسى أنه تم منذ فترة صغيرة إضافة ميزة الاشعارات في الموقع ليقع تنبيه المستخدم عندما يقوم أي شخص بعمل إعجاب على منشوراته أو مشاهدة ملفه الشخصي أو قبول صداقته.

المصدر

  • إبراهيم

    السلام عليكم
    ميزة أراها رائعة، الشيء وهذا ما يميز LinkedIn عن غيره من الشبكات الاجتماعية، المشاركات فيه (غالبا) هادفة وذات منفعة في العالم الاحترافي.

تعليقات عبر الفيسبوك