قوقل تقيم دورة مجانية في البحث


أعلن محرك البحث قوقل عن إصدار جديد من دورة Power Searching with Google والتي تهدف لتمكين المستخدمين من الاستفادة من أدوات محرك البحث للعثور على نتائج بحث أفضل وبسرعة وسهولة أكبر.

تتميز هذه الدورة المجانية المعتمدة على نظام المنتديات بست محاضرات، يبلغ طول كل محاضرة منها 50 دقيقة، بالإضافة إلى الأنشطة التفاعلية وفرص الاستماع إلى خبراء البحث وموظفي Google عن كيفية عمل خدمة البحث. بداية من 24 أيلول (سبتمبر)، يمكن تلقي المحاضرات على مدار أسبوعين، كما يمكن الحصول على اختبارات تقييم يتم منح المشترك بعدها شهادة بإكمال الدورة.

ويمكن  التسجيل الآن في الدورة التدريبية. تتناول الدورة موضوعات مثل كيفية البحث بحسب الألوان والصور والوقت وكيفية حل أسئلة معقدة سهلة الحل في الوقت ذاته مثل أسئلة A Google a Day.
  • يقول المثل , يطعمك حج والناس راجعة 🙂

    الدورة منتهية من شهرين 🙁

    Registration is open from June 26, 2012 to July 17, 2012. We recommend that you register before the first class is released on July 10, 2012!
    New classes will become available Tuesday, Wednesday, and Thursday starting on July 10, 2012 and ending on July 19, 2012.
    Course-related activities will end on July 23, 2012

    يعني التسجيل من 26 حزيران 2012 الى 17 تموز 2012
    بتبدأ الدورة من 10 تموز الى 19 تموز 2012 وجميع الانشطة تنتهي في 23 تموز 2012

    واليوم 24 ايلول 2012 يعني بساطة له شهر ويوم منتهية الدورة 🙁

    يا اخي بالله عليك اتأكد من اخبارك ! الاحظ معظمها قديم !

    • عفواً تصحيح:

      * واليوم 24 ايلول 2012 يعني بساطة له شهرين ويوم منتهية الدورة 🙁

  • هذه كانت دورة قديمة تم انشائها وقد نشرنا خبرها، والان يمكنك التسجيل على دورة جديدة تم بدءها

  • Eslam Nawar

    نعم هي نفس الدورة، لكن سيتم إعادتها مجدداً
    ألتحقت بها المرة الأولى و كانت جيدة جداً، و توضح قوة الدورات على الإنترنت
    حيث تنوع المحتوى (دروس فيديو، اسئلة بعد كل درس، مناقشة باقي الطلاب في المنتدى، هانج اوت، اختبار نهائي و غيره)
    اعرف طرق كثيرة حول كيفية البحث لكن الدورة زادتنى خبرة

  • meriame

    thank u very much , i joined 🙂 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك