مايكروسوفت تغير إسم متجر Marketplace إلى الويندوز فون ستور

أعلنت مايكروسوفت اليوم من خلال مدونتها  الرسمية أنها قامت بتغير إسم متجرها Marketplace إلى ويندوز فون ستور كما قامت بإضافة العديد من التغييرات الجديدة للتصميم مثل تطوير محرك البحث المدعوم من محرك Bing الشهير ليصبح البحث على  التطبيقات أكثر سلاسة وسهولة من قبل مع تصحيح الأخطاء الإملائية عند كتابه أي كلمة في المربع الخاص بالبحث هذا إضافة إلى العثور على التطبيقات ذات الصلة كما سيتم تصنيف التطبيقات حسب السعر فالأولوية للنسخ المجانية مثل الادنى سعر إلى الأعلى سعر والتطبيقات الكثر شهرة من غيرها وقامت مايكروسوفت بالأمس أيضا بإطلاق الحزمه التطويريه لنظام الويندوز فون الثامن ليبدأ المطورين بتسجيل تطبيقاتهم .

المصدر

  • أنور

    بالرغم من قوة محرك بحث جوجل , إلا أن البحث خلال “جوجل بلي ” ليس جيد و لا المطلوب, نأمل أن يكون البحث خلال متجر وندوز فون جيد و بالمستوى المطلوب .

  • اعتقد أن نظام الويندوز فون سيكون مثل محرك بينج .. قوته مستمدة من سمعة مايكرسوفت لا من قوة البرنامج نفسه .. هناك شركتين منافستين وبقوة في الساحة آبل وجوجل، ولن يستطيع الويندوز التغلب عليهما بتغيير الاسم وبعض الحركات البسيطة، بل على مايكروسوفت تقديم أداء يماثل الشركتين الأخريتين إن لم يكن يضاهيهما ليتنشر في السوق. فالناس قد جربوا كيف تكون التجربة جيدة على نظام الآيفون والأندرويد ومن خلالهما سوف يتم مقارنة نظام الويندوز الجديد.

  • lovey90

    فضيحت مايكروسفت … ما شاء الله عليج حتى شعارج يا مايكروسفت مسروق من شركه المانيه لصنع بسكويت هههههه

    هاذا الرابط ل تاكيد واوو
    http://im16.gulfup.com/2012-09-14/1347616656551.jpg
    مايكروسفت شدي حيلج تراه سهمج 30 دولار فقط اما ابل 680 دولار يعني اذا ما شديتي حيلج راح يكون نصيب مثل نوكيا و موترولا هههه

    واخيرا هههههه متعصبين شركه ل مايكروسفت بيموتو قهر عاد انتظر الرد

    • سند

      أعتقد أنك معتوه أو شيء من هذا القبيل جميع تعليقاتك تعكس مرضك النفسي والقوقعة التي تعيش فيها
      أنت تستلذ بالإهانة وما أزيد إلا عسى أن يشفيك الله من مرضك !

تعليقات عبر الفيسبوك