اليوتيوب يحجب الفيديو المسيء لرسولنا الكريم في مصر وليبيا فقط

photo

قام موقع اليوتيوب المملوك لشركة جوجل اليوم بحجب الفيديو المسيء لأشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم في كل من ليبيا ومصر وذلك اثر الإحتجاجات الكبيرة التي نددت بعرض هذا الفيديو في بعض الدول الإسلامية مما أدى إلى مقتل السفير الأمريكي بليبيا “كريستوفر ستيفنز” وثلاثة من الدبلوماسيين وكان ذلك اثر هجوم على القنصلية الأمريكية في بنغازي.

ورفضت جوجل إزالة هذ المقطع بشكل كامل لأنه لا يخالف السياسة الخاصة بها والشروط التي تم توثيقها منذ سنة 2006 و اضافت بأنها لا تستطيع الحد من حرية التعبير الرقمي فما هو مقبول عند البعض من المنطقي جدا أن يرفضه البعض الآخر!!

يذكر بأن هذا المقطع والتي دامت مدته 13 دقيقة مأخوذ من فيلم بعنوان براءة المسلمين أخرجه رجل إسمه باسيل يصف نفسه بأنه يهودي إسرائيلي يسكن بكاليفورنيا  وتعقيبا على الأحداث الحاصلة ذكر أيمال مرجان مدير عام وزارة تكنولوجيا المعلومات والإتصال في أفغانستان لوكالة رويترز أمس الإربعاء أنهم سيقومون بحجب موقع اليوتيوب كامل في أفغانستان حتى تتم إزالة الفيديو بشكل كامل .

لو كان الفيديو يمس من كرامه الأمريكان أو اليهود لقامت جوجل بإزالته فورا بحجة أنه يحرض على العنف ،عموما نحن لا نحتاج لا إلى جوجل ولا إلى غيرها لنصرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم لقوله ” إن الله كفاني المستهزئين فاكفوا أنفسكم وذودوا عن دينكم وعن أعراضكم وعن أوطانكم ولكنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور”

المصدر

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    يا سيدى الفاضل …

    جوجل لم تحجب المقطع المسىء بمصر ولا بأى دولة …

    أنا شاهدت المقطع قبل ما أرد على حضرتك وعملت تبليغ إساءة علية .

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • فراس

    احنا نستاهل أكثر من هيك، لأنه احنا رخصنا قيمتنا قدام العالم وصار الكل يتمسخر علينا

  • هند

    عزيزتي لم أجد أصل هذا الحديث لقوله ” إن الله كفاني المستهزئين فاكفوا أنسفكم وذودوا عن دينكم وعن أعراضكم وعن أوطانكم ”
    هل لك أن تعطينا مصدره بارك الله فيك ؟

  • وشوفوا الكلام اللى يغيظ

    إدارة “يوتيوب”: محتوى “الفيلم المسيء” لا يخالف سياساتنا ولن نحذفه

    http://gate.ahram.org.eg/News/250715.aspx

  • قل ان الله وملائكته يصلون عليه يا ايها الذين امنو صلو عليه وسلمو تسليما ان الله سبحانه وبعظمته قادر على ان يسخطهم

  • أنور

    أخوان
    آني محيرني شيء
    الفلم تم نشره قبل فترة , يُقال من 2/7/2012
    فلماذا هذه الضجة بهذا التاريخ ( 11/9)
    ———————————————————-
    أللهم ألعن من أساء للنبي (ص) و كل من أسس لهذا

  • مازال الفيديو معروضا و “مفضلا” من قبل اليوتيوب على الصفحه الرئيسية تحت حساب مقلد!!!

  • حسبنا الله ونعم الوكيل
    إلا رسول الله

  • إبراهيم الهويمل

    فعلا شي مسيئ ان لا يتم حجب الفلم

    لدي سؤال لكاتب الموضوع من أين لك معلومات أن Google رفضت حذف الفلم ؟

    الكثير من الاشخاص قام بالتبليغ عن الإساءة وتم حذفه من اليويتوب فعلا ويتم تحميله مرة أخرى أنا اتحدث عن الفلم الذي باللغة العربية في اعتقادي ان ادارة اليوتيوب تقوم بحذفه وان اشخاص اخرين يقومون بتحميلة مرة أخرى وليس هناك تأمر من ادارة اليوتيوب

  • محمد

    طبعا كالعاده السعوديين مالهم لا حس ولا خبر

    \\\\\\\\\\\\\\\\\ساكتين\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

    اللي سويناه نشرناه في البي بي و برامج المحادثة

    مبروك علينا سوينا شي المفروض الفيديو ما نعطيه اكثر من حقه

    يعني ما ننشره \ \ \ ولا احد درا عنه ولا هم يحزنون \ \ \ وشكرا

  • ناصر البلوشي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إذا كان اليوتيوب لا يريد مسح هذا المقطع بحجة ” أنه لا يخالف سياسة الموقع وقوانينه” فنحن بإمكاننا رفع مئات وآلاف المقاطع التي تدافع عن النبي صلى الله عليه وسلم وبالتأكيد لن يخالف هذا الشيء “سياسة الموقع وقوانينه” بمنتهى البساطة .

    مما لا شك فيه أن التطاول على خير المرسلين أمر يغضبنا نحن المسلمون ولا يوجد مسلم واحد على هذه الأرض يرضى بالإساءة على نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام , وهؤلاء النكرات الحاقدين الذين قاموا بعمل هذا الفيلم البغيض إنما أرادوا أن يظهروا صورة سلبية عن المسلمين كإرهابيين ولكن خابوا وخسروا .

    ولكن يبقى دورنا كمسلمين في الدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم هو المهم , فالقيام بالمظاهرات أمام السفارات وإن كانت تعبيراً عن الغضب و تحمل رسالة الإدانة والإستنكار للفعل الشنيع , إلا أن دفاعنا عن رسولنا الكريم لا يكون بالقيام بالمظاهرات والتنديد بالشعارات وتغيير صورة العرض في المنتديات والمواقع الإلكترونية وبرامج الدردشة (( مثلما رأيت في أغلب المواقع والبرامج ))…

    دفاعنا عن الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام يكون بإتباع سنته والإلتزام بهديه والعمل بما أمر والكف عمّا نهى فوالله إن هذا أشد على قلوب الحاقدين من القيام بالمظاهرات ورفع الشعارات ….

    هؤلاء الحاقدون عندما قاموا بفعلهم الشنيع كانت في نياتهم إظهار سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بصورة سيئة أمام الغرب ترويجاً لأحقادهم ومحاولة منهم لصد انتشار دين الإسلام في بلدانهم وفي بني جلدتهم وهم يظنون بهذا الفعل أنهم سيوقفون هذا الإنتشار ولكن (( يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون )) .

    لا يدري هؤلاء النكرات أنهم بفعلهم هذا فتحوا أعين الكثير من بني جلدتهم على سيرة محمد صلى الله عليه وسلم و أن النتيجة ستكون عكس ما يرجون وبالتأكيد سنرى الكثير يدخلون في دين الله أفواجا , وهذا ما سيزيد غيظهم , ويكفينا قول الله تعالى لرسوله صلى الله عليه وسلم ((ورفعنا لك ذكرك )).

  • amr

    كعضو عامل في جمعية “المؤذنين في مالطة” أحب أقول:

    – ناس عاملة بروفايلاتها “إلا رسول الله” وبتشتمني بالأب والأم وبتتهمني بالنفاق والعمالة! والله رسول الله بريء من هذه التصرفات الحمقاء التي لا تقدم سوى صورة سيئة عن الإسلام والمسلمين!

    – أذكر بالأدلة إن نشر المواد المسيئة للرسول بيحصل أساسا من المسلمين مش من غيرهم زي ما حصل في الدانمارك إن جريدة مغمورة توزيعها لا يتعدى آلاف نشرت كاريكاتير تافه مسيء
    للرسول .. بسبب رد فعل المسلمين هناك انتشرت القصة وشاف الكاريكاتير مئات الملايين من سكان العالم يشوفوه ومش كده وبس اتعمل حملات تضامن عالمية لنشر الكاريكاتير ورسم غيره!

    – وأوضح للناس إن أساسا روابط يوتيوب الموجودة عن الفيلم المسيء للإسلام اللي عليها عشرات الآلاف من المشاهدات منشورة بالأساس في قنوات إسلامية (وده خير دليل إننا بنُستخدم كمسلمين في نشر المواد دي اللي في الأساس ممكن مكانش يبقى ليها أي شعبية أو انتشار) والفيلم مفيش عنه ذكر في وسائل الإعلام الأمريكية بعكس العربية (وبالتالي المواطن الأمريكي العادي ميعرفش حاجة عن الفيلم أساسا) .. بس طبعا بعد أحداث النهاردة هتلاقي كل الناس تتكلم عنه .. ألاقي واحد يقول لي: وانت يعني عايزنا نسكت! لازم يبقى فيه موقف!

    – أحاول أقول إن الإساءة للدين اللي بتضر صورته بتكون أساسا بسبب تصرفات أهل الدين أنفسهم مش بسبب السخرية من الدين (اللي بالمناسبة أوقات كتيرة بتتسبب في تعاطف ورغبة للكثيرين للقراءة والاطلاع) .. وإننا في عصر دلوقتي فيه ثلث سكان العالم على الإنترنت فلو منعت أي محتوى في أي دولة من النشر في الوسائل الرسمية هينتشر كالفايروس في كل مكان ويزيد تحدي الكثيرين لنشره .. ألاقي ناس تتهمني بعدم الغيرة على النبي صلى الله عليه وسلم!

    – أقول إن المهم دلوقتي نفكر إزاي نشتغل على أمرين هامين: نشر الصورة الحقيقية للإسلام والمسلمين وأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم بين غير المسلمين وإننا في نفس الوقت نشتغل على تحقيق تقدم مجتمعاتنا اللي متصنفة على أنها في قاع دول العالم عشان ده هيكون رد عملي على من يتهم ديننا بالرجعية .. ألاقيهم يروحوا ينطوا على السفارة ويحرقوا العلم ويتهموا أي حد ميوافقهمش إنه بيدافع عن أمريكا ومنتجي الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم!

    مستمر في الآذان بمالطة ..
    وبإذن الله أهل مالطة هيسمعوا الآذان يوما ما ..

    خبر وصور جثة السفير الأمريكي في ليبيا سيتم استخدامها عالميا ليراها مئات الملايين (إن لم يكن البلايين) من سكان الكرة الأرضية الذين لم يعرفوا شيئا عن الفيلم قبل أن نعمل نحن بكل جد واجتهاد في ترويجه، وكل ما سيترسّخ في أذهانهم هو: “قام أفراد أمريكيون بإ
    نتاج فيلم تافه المحتوى يسب الرسول وينتقد الإسلام فرد المسلمون بقتل سفير أمريكا في ليبيا واقتحام السفارات في مختلف دول العالم العربي”

    بالله عليكم أيهما أكبر إساءة لديننا ورسولنا الكريم عند كل من هم من غير المسلمين الذين لا يعرفون عن الإسلام سوى ما يرونه في وسائل الإعلام: الفيلم السخيف الذي لم يكن لينتشر هذا الانتشار الرهيب إلا بعد أن نشرناه بأنفسنا وروجنا له نحن (وتفاهة منطقه لا تقنع طفلا عمره 10 سنوات بل قد تحض الآخرين على التعرف على الإسلام) أم كل ما قمنا به كمسلمين من ردود أفعال؟!

    بالله عليكم ألم يتحقق ما يريده موريس صادق وأعوانه من ترويج للفيديو وانتشار له وكذلك إيصال رسائل سلبية للمجتمعات الغربية تشوه الإسلام والمسلمين؟

    بالله عليكم هل سيتوقف كارهي الإسلام عن نشر أفكارهم ومقالاتهم وكتبهم وأفلامهم بسبب ردود أفعالنا؟ أم أن الأمر سيتحول إلى عناد وتحد فتتسع الدوائر وتكثر الإهانات ويُساء استغلال تصرفاتنا لتغذية الإسلاموفوبيا (التخويف من الإسلام) حول العالم؟

    وبعد كل هذا يُزايَد علي ديني مزايد ويتهمني بعدم الغيرة على رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام! أليس من الغيرة على ديننا ورسولنا أن نحرص أن تكون أفعالنا هي خير رسالة لغير المسلمين؟ يللا .. ربنا يدّي كل واحد على قد نيته!

    قال تعالى: “وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِم مَّرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ”

  • YasserGx

    لا تشاهدون لقطة من الفيلم بعدين تزيد اعداد المشاهدات

  • lovey90

    ههههههه كلام الناس الي يحاول يدافع عن اليوتيوب هاذا يدل على ان شركه جوجل لعبت في عقولكم بصور الدعاره والمعلايه ….امممم

  • M.B.O

    مساكين ما يعرفون ان الاسلام مثل البخور على الجمر كل مازادت حرارة الجمر كل ما فاحت ريحة البخور الطيبة ، ذكرونا بأحاديثه وقصصه صلى الله عليه وسلم بل وذكروا غير المسلمين بالأسلام ، زيدونا من حقدكم وكرهكم حتى يأتي اليوم الذي تعرفون انكم اخطأتم الهدف وانكم كنتم تستهزئون بأنفسكم

  • انا بس يلي بدي افهمه انو في سورية صرلنا سنة و ستة اشهر تدنس المساجد و يكفرون العالم مثل قول لا اله الا بشار ويسبون الرسول انا يلي بدي افهمه لماذا هذا التخاذل يعني صرله عندنا في سورية سنة وستة اشهر يسبون الرسول لماذا الان جائتون وتفورون ما بعرف كيف تفكيركوم يا عرب

    • يعني على الغرب بتعملولي حالكون مسلمين و اذا قلنالكون تعالو حاربو معنا بشار لانه عم يدنس المساجد ويسب الرسول لا تأتون فعلا أمة نأمة وأمة متخاذلة

  • علي

    فيه مجاهدين من ليبيا ومن كثير من الدول العربية ذهبو لنصرة الاسلام في سوريا

  • والله اكبروعيب ووسمه عار في جبهة كل مسلم عربي خليجي يصمت عن هذا الفعل الحقير ضد نبينا وحبيبنا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم .
    وتحية خاصة لأهلنا في ليبيا ومصر وعلى راسي من فوق اللي فعلتوه بالامريكان .

  • تعليق الدكتور وجدى غنيم على فيلم خنازير المهجر

    http://www.youtube.com/watch?v=xjxcERPPDxs

  • كما قال عليه الصلاة و السلام بما معناه:

    انتم حينئد كثير و لكنكم غثاء كغثاء السيل.

    المسلمون اﻻن على اﻻرض اكثر من مليار لكنهم كغثاء السيل

  • ربيعي محمد عبد العزيز محمد

    إذا كانت أمريكا تسيئ للرسول وهي أهل الكفر والضلال ،فلماذا يضرب المسلمون بعضهم بعضا في مصر .
    هل الرد على الإسائة للرسول من أمريكا هو قتل الشرطي المصري وترويع الآمنين وتحطيم السيارات واللممتلكات العامة والخاصة وإشعال الحرائق.
    هل الرد على الإسائة للرسول بعدم إقامة الصلاة والوقوف أمام السفارات.
    هل الرد على الإسائة للرسول بسب الدين والقذف والتجني.
    إن من يقف أمام السفارة ويفعل ذلك لا ينتمي للمسلمين ولا للرسول ولكنهم أحفاد عبد الله بن أبي بن سلول الذين يظهرون الإسلام ويبطنون الكفر . وحسبي الله ونهم الوكيل

  • حسبنا الله ونعم الوكيل

  • الشي الي فعلناة للسفير الامريكي خطا ولكن فكرة العملية صحيحة كليا ولولا الارواح فاننا لقنا الاسراءيلي درس وللعالم

    • سوري حر

      اي مبين لولا الارواح قال ……. بس شاطرين بالكلام يا اخي تعالو حررونا من عصابة الاسدين بعدين قولو انو بدكون تهجمو على الاسرائيل وتحررو فلسطين والله فلسطين ما راحت الا من ورا الكلام الفاضي تبع العرب

      • سوري حر

        عصابة الاسدية

  • مُحبط!

    المُضحك بالأمر أن الكثير يطبّل لأمريكا وقَد نَسي أنها كانت المسؤولة عن مقتل مليون طفل بالفلوجة في العراق عام 2003, وهي المسؤولة عن تلك الفتنة الطائفية بين عامّة السنة والشيعة في العراق, أيضاً هي المسؤولة عن تخريب بَلد آمن يُدعى أفغانستان وقتل وتشريد 3 ملايين أفغاني منهم الأطفال والنساء بيَد أننا نُحارب الإرهاب, وأمريكا هي المسؤولة عن ما يَحدث بسوريا من مَنع للأسلحة النوعيّة على الجيش الحرّ ومضادات الطائرات بيَد أن أمان اسرائيل مهمّ كأن دماء أطفال سوريا غير مهمّة وهي من تُطالبنا بحقوق الإنسان والحريّة, أيضاً هي المسؤولة عن كلّ تلك الأنظمة العميلة لها التي أسقطتها الثورات العربية (وخيراً لهم ماتبقى لم يسقط), هذه الإساءة كُنت أتمنى والله أن تَقطع العلاقة بين أمريكا وأنظمة الإخوان المسلمين (الديمقراطية) بمصر وتونس وليبيا وطرد أنظمة اليمن والعراق ولبنان العميلة وتَصحيح الصورة لدى أنظمة السعودية وقطر والخليج لقَطع العلاقات مع أمريكا أو حدّ ذلك التشعبّ والتحكم الذي تتّخذه بجزيرة العرب وبلاد الحرمين (لآتقولوا مُنافق لكن الوَضع هنا مُختلف بوجود فتنة طائفية وخلايا نائمة), ف محنة تدخّل أمريكا بأمور المسلمين وفرض عقيدتها الماسونية علينا بمسمّى العلمانية والليبرالية ينبغي أن يَقوم الكثير من المسلمين بالتظاهر عليها حتى إغلاق سفارتها وطَردها من أراضي المسلمين, فنتائج بقاء تطبيل الكثير من المسلمين لأمريكا هيَ نسيان قضيّتنا المفصليّة (فلسطين) ونسيان دور أمريكا المهمّ في بقاء اسرائيل في أرضنا العربيّة, ومن النتائج تلك أيضاً (كما أعتقد) فرض المُجون والفَسقة أولياء على المسلمين.. فتارة نُشاهد مرسي (وهو حافظ القرآن) رئيس مِصر يحيّيهم ويطبّل لهُم بإسم الفن والفنانين وتارة نرى الزانية إلهام شاهين تتكلّم بأن بشّار على حقّ ونحنُ في جِدال, أيضاً تلكَ الثقافة الأمريكية التي وَصلت لأبناء المسلمين نتيجة كلّ ذلك التطبيل والتي أثّرت على شبابنا وعلى أنفسنا أيضاً من تَحليلٍ للغناء والمعازِف حتى وصلَت أنّ البعض أنكر أن هنالك دليلٌ على تحريمها وتَحليل لتَرك النقاب وبيعُ الربا والعينة تحليل للقزع وإشادة بالإسراف في أموال المسلمين من بَعض أبناء الولاة الذين نطبّل لهُم بدعوى أنه مالُ الوالي وكَثير من الأمور التي نظّن بأنها (اتيكيت) وحضارة اتباعها لأن أمريكا تتبّعها وهي أكثر تقدماً منا ونُحاول نسيان أنها سبب مشاكلنا وهمومنا فِي حياتنا الدنّيا .

    – حقيقةً أتمنى إغلاق السفارات الأمريكية والغربية وطَرد أبناء الصليب من أراضي المُسلمين أو إيقاف طريقة توليّهم للأمور ببُلداننا العربيّة, فنحنُ لن نَموت جوعاً إن لم تُدار مواردُنا بالطريقة الأمريكية, ولن نعيشَ بكرامة إذا استمرّت أمريكا والغرب بإدارة أراضينا وتمزيق المسلمين بحدود مُصطنعة, فتقتُل من بالعراق وتقول لمَن بالسعودية: إبقى مكانك ليسَ شأنك هذا! , أتمنى بشدّة إكمال المظاهرات حتى تسقُط الخلافة الأمريكية بالشرق الأوسط والتي تسمّى (ديمقراطية) وتعودَ شريعة الله والخلافة الإسلامية .

    – أيضاً لمَن يُطبّل لأولياء الأمور من خَبيثي الجاميّة و(السروالية) وغيرهم وادّعاءهم بأنني فاجرٌ من الخوارج أو (إسلامي متشددّ) يبغي الفسادَ بالأرض ويتدخّل بشؤون الحاكم, فَكما تحاولون فَرض الديمقراطية التي تجَعل الأحمق والسفيه يتكلّم, فَالأفضل إلغاؤها لأنها تجعَل المتشدّد والمسلم الحقيقي يتكلم, فإذا كنتم تُحاولون أن تَجعلوا الإسلام وسطيّاً بفعل الحسنات والسيئات فسأكون متشددّاً بفعل الحسنات وترك السيئات وإتباع نهج النبيّ (صلى الله عليه وسلمّ) في التعامُل مع من يُريد عِدائي وإضرارَ المسلمين .

    – نَصيحة أخَ : لم يسلّط الله علينا كل تلكَ الأمم وكلّ ذلك الهوان والذلّ سوى بسبب البُعد عن الله ومناصرة حكم الطواغيت وتَرك حكم خالق العباد, ابدأوا بالجهاد .. جاهِدوا أنفُسكم أولاً فإنهُ أصعَب الجهاد, ثمّ جاهدوا بوالدِيكم حتّى تَروا التوفيقَ من الله, ثمّ تعاونوا على البرّ والتقوى, واتركوا الإثم والعدوان, ثمّ بَعد ذلك فكلّ ملحوقٍ مطرود, وكما قالَ الدكتور. عبدالله النفيسي : (القاعِدة هيَ الحلّ) .

  • محمد سميرأحمد عطا

    العنصري المقيت سام باسيلي جمع من بعض المسيحيين واليهود 5 مليون دولار أمريكي لينتجوا فيلماً مسيئاً للرسول الكريم

    وهم يعلمون أننا همج عشوائيين كل ما سنفعله هو فقط بعض المظاهرات !!

    إن يهود أمريكا يجمعون كل عام 10 مليار دولار ويرسلونها للعقربة إسرائيل

    إلا نحن .. أبخل أهل الأرض على مدار التاريخ على دينهم الحنيف !!

    أفلم يأن الأوان أن نكف عن البخل عن ديننا العظيم ونكون عمليين وواقعيين ولو مرة واحدة في حياتنا ونجمع مبلغأً لننتج به فيلماً عالمياً حول الإعجاز العلمي للقرآن الحكيم ؟

    { إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّىٰ يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ ۗ } سورة الرعد الاية 11

    لا حجة بعد اليوم

    إنني أفتح الآن الباب للمساهمة في إنتاج فيلماً عالمياً بإنتاج ضخم وإخراج محترف موق مثل أفلام الـ BBC حول الإعجاز العلمي للقرآن الحكيم، ليكون أمثل رد وأفضل دعوة في ذات الوقت

    هم يزعمون أن الحمار كلم رسول الله وأنه أول من دخل الإسلام

    ونحن سنبدأ الفيلم برجل أمي عاش في الصحراء منذ 1.433 عام تحدث عن جميع علومهم ومكتشفاتهم بل وأكثر، ولن أغفل عن إبراز الخزعبلات والأخطاء العلمية الجمة والخطيرة والفادحة والفاضحة في الكتاب المقدس بعهديه القديم ( التوراة ) والحديث ( الإنجيل ) حتى يبلعوا ألسنتهم ويخرسوا للأبد إن شاء الله رب العالمين

    فهل من مشمر للجنة ؟ أم لا حياة لمن تنادي !! أم أن الجنيه والدرهم والريال والدينار أغلى من ديننا وشرف رسولنا ؟ أعتقد أنه بذلك بطلت حجة كل بليد عقيم، فقد جاء للجميع الآن الفرصة على طبق من ذهب لينصر الله { وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ } سورة الحج الآية 40، فهل نحن ننصر الله حتى ينصرنا ؟؟ اليهود والمسيحيون لا يبخلون على دياناتهم الباطلة ( ويهينون رسولنا الكريم وزوجاته ) ونحن نسكت ؟ هل ننتظر أن ينصرنا الله ؟ بل هل نعتقد أننا بذلك مسلمون أصلاً ؟؟؟؟

    أهلاً وسهلاً بكل من يريد أن يساهم في عمل تاريخي ينصر به دين الإسلام العظيم أن يراسلني

    الباحث في مجال الإعجاز العلمي للقرآن الحكيم

    محمد سميرأحمد عطا

    younassin@hotmail.com

    6464 693 002010

  • أبو زينب الجزائري

    قصيدة في الذب عن رسول الله صلى الله عليه و سلم
    الحمد لله ربّ العالمين و صلى الله على نبيه الأمي الأمين و آله و صحبه الطيبين الطاهرين , و بعد :
    فإن المرء , مهما علت مقدرته و غزُرَ علمه لن يقدر أن يوفي النبي – صلى الله عليه و سلم – حقّه , لا نثرًا و لا شعرًا و لو كان أفصح العرب قاطبة و أشعرهم كافة , و لكن حسبي أنني – و أنا المبتدئ تحقيقًا – أن أرمي بسهم وسط السّهام , ليس غرضي منه تحقيق النصرة على وجهها , فمثلي أضعف من ذلك , و لكن لعلّ سهمي يقع على جرح في العدوّ حديث فيزيده ألمًا أو قديم فيحيه , فاللّهم تقبل منّا.

    ظلــوم حـقـير يـسبّ الـنبّـي *** و كلب مريـض جـواظ غــبِي
    و نــذل وضيــع يقــول الخنا *** حــفيـد اليـهود كما الجـَأَبِ
    تــولى و ريــح لـه منـتــنٌ *** يـحكّ قـفـاه مـن الــجَرَبِ
    و قـد صار يعـوي عـواءً كفـعْـ*** ـلِ منْ قـد أصيبَ بِــدَا الكلبِ
    فلا نـمتَ يـا من ســمعت الرّدى *** و خـفت العـلوج مـن الأجنبي
    فـإن لـمْ يفُرْ منــك دمٌّ و لــم *** تـحرّكْ قــلوبا لنــصر النبِّي
    فلســت مــن الــمسلمين و لا *** عرفـــتَ الـفحولة في يعربِ
    فــهيّا نـجــدّد ذكــرى الألى *** و هـيّا نــسير كـما الصاحبِي
    و نـنشر في العالــمين الــهدى *** خــصال الـرّسول الحبيب الأبِي
    و نــذكر سـيـرته كـــلما *** ذكــرنا الــعدالة في الــعربِ
    و دَرِّسْ أيــا شــيخ سـيرتـه *** و في وصـفـه طوِّلن و اســهبِ
    فعنــد العــلوم يـفرُّ الــدّني *** و يــفزعُ مـنـكمْ إلى الـهربِ
    فنصـر الـرّسول يـكون بــلا *** فــساد و قـتــل ولا نــهبِ
    و نصـر الرّسول لــزوم الـهدى *** بــوقتِ الــسّلام و فـي الحَرَبِ
    فنـشرب صـفوا شـراب التّـقى *** شـرابا هنــيئا ألا فـاشــربِ
    فـحلم الـرّسول أنـار الــدّنا *** من الــمشرق و إلـى الـمغربِ
    و قـول الرّسـول حـياة لـنـا *** شـفاء الـصدور مـن الـتّـعبِ
    دعــا النّاس مــا كان يرجو غنى *** مِــنَ الـورِقِ أو مـن الذَّهبِ
    دعـــاهم إلـى الله , تــوحيدِه *** دعــاهـم بــرفقٍ بلا شغَبِ
    دعـا فـي قريش فـــنال الأذى *** و مـا سبّ كـلاّ و لـم يغضبِ
    و مـن بـعـد صبر,وحـى ربُّـهُ *** فـهاجـر سـرًّا إلـى يـثـربِ
    و كــان أمـيـنا صـدوقا كذا *** حـيّـيًا كريــمًا عـلى ذا رَبِي

    سخيًّــا جـوادًا نــدتْ كفّـه *** لـغـير الفـضائل لـم يـطربِ
    سلـيـل الــذّبيح و مـن هاشمٍ *** و فـي مكّـةٍ مُـعْـرِقُ النَّسبِ
    جـميل بـشوش تـقـيّ زكـي *** و فــي حزمـه ذو البها الأهيبِ
    و قـد كـانَ أكـملَ مـن أرسلوا *** و أوصـافه أعـجبُ الـعـجبِ
    فُدِيـتَ بنفـسـي و أمّـي مــعًا *** و أقـرَبَ قـومي و مـنهم أَبِي
    فمـا يـحوي شـعرٌ خصال النبّي *** و لا سَيْـرُهُ يُـحْوَى فـي الكتبِ

    أبو عبد الرحمن محمد العكرميّ

    يوم السّبت 28 شوّال 1433 هجري
    الموافق 15 / 09 / 2012 نصراني
    ولاية غليزان / الجزائر

  • وليد نجيب

    الا تنصروه فقد نصرهوا الله (حسبى الله ونعمه الوكيل)

تعليقات عبر الفيسبوك