عرب نت قادم إلى الرياض

riyadh-header-ar

يعتبر مؤتمر عرب نت من أهم المؤتمرات التقنية و ريادة الأعمال في المنطقة ، فالمؤتمر والذي يقام في لبنان ومن ثم اقيم في القاهرة سيتواجد في النسخة القادمة في الرياض ، و سيقام المؤتمر في 20-21 من شهر نوفمبر القادم وسيتناول المؤتمر كما ذكر في موقع الحدث في التجارة الإلكترونية و الإعلام الأجتماعي و المحتوى العربي و ألعاب الكمبيوتر و تطبيقات الهواتف ووسائل الإعلان والأعلام

وسيتخلل المؤتمر مسابقة مارثون الأفكار بحيث يقوم رواد الأعمال بطرح أفكارهم للحضور ومن ثم سيتم التصويت على افضلها من قبل لجنة تحكيم وسيحصل الفائزون على جوائز مالية قيمة ، وايضا سيتخلل المؤتمر عرض المشاريع الناشئة والتي يقل عمرها عن سنتين حيث ستكون فرصة التسويق لمشاريعهم فرصه كبيرة جدا وسيكون للفائزين امكانية عرض مشاريعهم خلال المؤتمر الرئيسي.

المؤتمر من خلال متابعتي له وحضوره مرتين اعتبره الأفضل في المنطقة ومؤمن ان الحدث القادم من المؤتمر لن يقل جمالا وحماسا عن النسخ السابقه لذلك انصح الجميع بالتسجيل لحضور هذا الحدث

موقع الحدث : http://arabnet.me/conference/riyadh

  • خالد

    وأخيراً المؤتمر هالمرة راح يكون بالسعودية ^^

    حقيقة المنطقة العربية تفتقد لمثل هالمؤتمرات ومن خلال متابعتي للمؤتمرين السابقين في بيروت والقاهرة أعتقد كان هناك أثر ايجابي للمؤتمر ويعطي أمل وفرصة للريادي العرب لعرض مشروعه في المؤتمر من خلال الفعاليات التي تقام فيه ومقابلة شخصيات مهمة في المجال التقني بالإضافة إلى المستثمرين الجادين في الإستثمار في الأفكار التقنية ..

    كنت أتمنى المؤتمر يكون بجدة بحكم اقامتي فيها ههه بس مادام في الرياااض بإذن الله راح اكون من اول الحاضرين إذا الله كتب لنا عمر ..

    موفقين جميعاً ..

  • خالد

    دخلت الموقع الخاص بالتسجيل بالمؤتمر ولفت انتباهي أن الإشتراك في المؤتمر ليس مجاني وإنما بمقابل رسوم مادية محددة لكل فئة ..

    وبرأيي أن الرسوم المادية المحددة مرتفعة جدا ومبالغ فيها بالنسبة لفئة رائد الأعمال أو فئة المحترف التي لم أعرف المقصود منها بالضبط ..

    موفقين جميعاً ..

  • محمود احمد

    عرب نت, واللغة الرسمية للموقع الإنجليزية …

تعليقات عبر الفيسبوك