بعد 100 يوم من انطلاقه، سامسونج تبيع 20 مليون جالاكسي اس 3

gs320mill

أعلنت سامسونج اليوم عن نجاحها في بيع اكثر من 20 مليون جهاز جالاكسي اس 3 خلال 100 يوم فقط ، وهذا المعدل في البيع اعلى من جالاكسي اس 2  والذي حقق نفس الرقم بعد 10 أشهر ، و يعتبر جهاز جالاكسي اس 3 من افضل الأجهزة التي طرحت في السوق في الفتره الأخيرة واستطاعت سامسونج بالتسويق له بشكل خصوصا خلال اولمبياد لندن الماضي والذي ظهر فيها الجهاز اكثر من مرة في حفل الأفتتاح.

و أضافت سامسونج بأنه تم بيع 6 ملايين من هذا الجهاز في اوروبا و 4.5 مليون جهاز في آسيا و 4 مليون جهاز في أمريكا و 2.4 مليون جهاز في كوريا ، وذكرت الشركة بأنها تبيع قرابة 200 الف جهاز يوميا حول العالم.

الجهاز يستحق هذا النجاح فكل المراجعات اجمعت على انه جهاز رائع بكل ما تعنيه الكلمه وان الجهاز منافس شرس لهواتف أبل ، ولو نلاحظ ان مبيعات الجهاز في أمريكا جدا عاليه و لذلك سيكون هناك تحدي كبير على سامسونج بمنع أبل من الفوز في القضيه التي رفعتها عليها والتي تطالب فيها بوقف بيع هاتف الجالاكسي اس 3 في أمريكا.

المصدر

  • سامسونج شركة عملاقة .. منتجاتها عملاقة .. نظامها اندرويد سهل وسلس وما فيه تعقيد .. بالمختصر المفيد سامسونج شركة رائعة !

  • اسير✨

    من وجهت نظري اعتبره قليل جدا مع الفتره التي تم اطلاقه فيها بحيث كانت الجوا خاليه من المنافسة ونتكلم عن فتره ثلاثة اشهر والدليل ان سعر الجهاز في نزول مستمر ولقد شريتة بسعر ٢٧٠٠ ريالقبل اقل من شهرين وليلة البارح شريت الاخر بـ٢١٥٠ نفس الون والضمااان ونفس المحل طبعا الاجهزه ليست لي شخصياا

  • أحمد علي

    خبر جميل لجهاز أحبه، و تعليقات سخيفة جداً…

    تركت الخبر وانتبهت لصور الفتيات التى لم الاحظها أصلاً إلا بعد قراءة التعليقات السخيفة!!

  • فيصل خميس

    جهاز رائع فعلاً
    بانتظار الغالاكسي نوت 2

  • Sami

    هذا الرقم تحققه ابل في أسبوعين وليس مائة يوم.

  • جهاز كايد العزال بلا ابل بلا اهبل

تعليقات عبر الفيسبوك