الأخبار

نظام الويندوز فون 8 سيدعم اللغة العربية قراءة وكتابة

Nokia Lumia 920 - Color Range

هناك خبر جميل طال انتظاره من قبل معظم أحباء الأجهزة التقنية فقد قامت مايكروسوفت بدعم اللغة العربية في ويندوز فون  8 قراءة وكتابة بشكل كامل ، وكشف عن هذا الخبر الرائع مدير الموقع سعود الهواوي خلال تغطيته لمؤتمر نوكيا والذي كشفت فيه عن هاتف لوميا 920 و لوميا 820.

وقد جاء هذا الإصدار الجديد من النظام بالعديد من المميزات الرائعة والفريدة من نوعها أهمها ميزة التقاط الصور من الشاشة ومشاركتها مباشرة على الشبكات الإجتماعية هذا إضافة إلى تقنية  Smart Shoot  التي تمكن المستخدم من التحكم بالصور و الغاء ما يريد منها وسيكون هذا النظام متكامل بشكل تام مع خدمة التخزين السحابة سكاي درايف وسهل  التحكم في واجهة النظام .

اظهر المزيد

‫11 تعليقات

  1. مآ توقعت أن مآيكروسوفت ، تكؤن شركة عميآء لـ هذه الدرجة ،
    أكيد من أوليآتهآ اللغه ، و خصوصاً ، الفرنسية ، و الإنجليزية ، و العربية ،

  2. من المؤكد أن المؤثر الأكبر في هذه الأمر هو نوكيا , لأن نوكيا لديها عدد كبير من المستخدمين و العشاق من العرب وهي لا تريد أن تخسرهم , فقضية فقضية دعم اللغة العربية مهم جدا لهم

  3. ومازال الأندرويد يعاني من اللغة العربية، حتى دعمه للعربية جاء معوقاً.

  4. هل نزل في السعودية وفين احصلة لفيت قالولي انتاقديييييييم قلت لية قالولي ويندوزقديم والآن طلع اندرويد ارجومنكم التوضيح

  5. هذا اللي قالك كذا هو اللي قديم .. وينوز فون 8 لسا ما نزل .. الى الآن أعلن عن الأجهزة لكن لم يتم تدشينها للبيع بعد ..

  6. على الرغم من كثرة العرب المستخدمين للحاسوب والانترنيت كثرة مفرطة نجد الشركات المصنعة للبرامج الالكترونية تستهين بهم وبلغتهم ولا تراعي مزاجهم وحاجتهم في التعامل مع البرامج بالعربية شأنهم شأن الامم الاخرى !!! فما اكثر البرامج التي تدعم لغات عديدة الا اللغة العربية ، والغريب ان الكثير من تلك اللغات المدعومة اقل انثشارا من العربية!!! فما السبب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى