مواقع

انطلاق موقع تيكت ويكت لمستلزمات مصممي الجرافيكس

تم منذ مدة قصيرة إطلاق موقع عربي جديد ومفيد جدا يحمل إسم “تيكت ويكت” وقع تصميمه ليلبي كل حاجيات المصمم الذي يحتاجها أثناء أداء عمله مثل الصور والفيكتورز وفرش الفوتوشوب وأيقونات وغيرها من المستلزمات هذا إضافة إلى تصاميم الـووردبريس و تطبيقات الـMac وكورسات تعلم تصميم المواقع بأسعار منخفضة بنسبة 50% – 90%.

كما سيتمتع الزبون في كل مرة يشتري فيها منتج جديد ببطاقه Tickit تعطيه تخفيض اضافي على عملية الشراء اللاحقة وتقول داليا السعيد أحد مؤسسي تيكت ويكت أن  الموقع مبني على عدد من المصممين المعروفين بالإضافة الى عدد من المصممين الجدد التي تم اختيارهم بكل عناية ليقدموا أعمالهم بأسعار غير مسبوقة لأدوات التصميم والبرمجة ولذلك فان أغلب العروض الموجودة ستكون حصرية للموقع ولفترات محدودة و تتجدد يوميا .

وسيحظى جهاز الماك بإهتمام كبير جدا من قبل موقع تيكت ويكت فقد تم عقد شراكات بين أكبر الشركات لتوفير التطبيقات بأسعار مخفضة وهم ايكام Ecamm Software وماكبو MacPaw وبوينكس Boinx Software  وبايناري ايج BinaryAge بالاضافة الى اختيار توكوكوTokokoo لتوفير تصميمات الوورد بريس .

ويجدر الإشارة إلى أن الموقع يتميز بخاصية ترشيح العملاء لربح المال وذلك من خلال انشاء المستخدم لحساب جديد فيحصل على رابط الترشيح و بنر اعلانات وأداة ظهور العروض على موقعه ومع كل عملية شراء عن طريقه يحصل مباشرة على 10% من سعر المنتج كنقدية فورية.

رابط الموقع

اظهر المزيد

‫8 تعليقات

  1. أتمنى لهم التوفيق وأتمنى المواقع العربية ترقى للأفضل سواءً في المحتوى المعلوماتي أو المادة المقدمة للزائر ..
    ملاحظتي لهم : جربت الموقع ولكن رابط التحميل بطيء جداً وحجم الملف كان 80MB وفصل التحميل بعد 10 دقائق لأن الرابط لا يعطيك إلا خط تحميل واحد فقط فلا تستفيد من برامج المساعدة في سرعة التحميل .. وعند رجعتي للتحميل مرة أخرى يكرر عليك نفس الطلبات الثلاث السابقة ! وأيضاً سرعة التحميل بطيئة ..
    الله يجزي القائمين عليه كل خير .. وشكراً على مشاركة الخبر لنا وللمصمّمين ..

  2. اولا نود ان نشكر عالم التقنيه علي القاء الضوء علي “تيكت ويكت”. فريق العمل سعيد جدا و متحمس للبدء بإطلاق اول خصومات من البرامج و مستلزمات مصممي الجرافيكس للمستخدمين العرب.

    الاستاذ محمد الحسن، نشكرك جزيلا علي تشجيعك لنا و نعتذر بشده عن البطء في التحميل لوجود الكثير من المستخدمين يقوموا بالتحميل في نفس الوقت. الرجا المحاوله مره اخري او ارسال رساله ل [email protected] و سنقوم بالرد في الحال.

  3. لدي ملاحظة بسيطة على موقع tickitwicit
    من المفترض أن يكون الموقع باللغة العربية أو يوفر خيار اللغة العربية بما أنه موجه للعرب كما أن هذا سيساهم في زيادة المحتوى العربي وزيادة الزوار لكم

  4. موقع موجه للعرب ومحتواه باللغة الانجليزية بالإضافة إلى اسمه ..!!

    حقيقة لاتعليق ..!!

  5. انا مع اللغة العالمية الانجليزية لان احنا مو عايشين لحالنا بالانترنت فيه انواع الاجناس من العالم يتكلمون لغتهم بالاضافة الى الانجليزية و هذا راح يخلي الموقع يصل للعالمية و ترا مو لازم محتوى عربي ياخي تعلم انجليزي شغل مخك

  6. إذا تم وضع نسخة باللغة العربية فهذا لا يعني أن نلغي نسخة اللغة الإنجليزية !! إذا كان هدفك العالمية وموقعك باللغة الإنجليزية فقط فلا تقل بأنه موقع عربي .. شغل مخك :)

  7. هل بدأت تصل رسائل سبام لأحد بعد التسجيل في الموقع؟

    وصلتني العديد من رسائل السبام العربية بعد التسجيل مباشرةً ولا أريد أن أظلم أحداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى