لعبة عربية ضمن قائمة الألعاب المميزة في متجر أندرويد

من ضمن الألعاب التي استهوتني لفترة من الزمن على هاتفي الخاص هي لعبة XBugs ، فعلى الرغم من أنها تصنف ضمن مجموعة الألعاب المبنية على فكرة “قتل الحشرات” ، إلا أنها تتميز بشكل واضح عن الألعاب المماثلة ضمن نفس التصميم، فهي تختلف في مراحلها، إذ تعتمد على الذكاء حينا، و على سرعة ردة الفعل حينا آخر. كما تتميز بتعدد مراحلها و تعدد الحشرات و الأدوات التي تتوفر للمستخدم.

تبنى فكرة اللعبة في قيام الدكتور(ْX) بتجارب جينية في مختبره، و خلال العمل، قام بارتكاب خطئ أدى الى انتاج انواع جديدة من الحشرات المعدلة وراثيا ، لقد قام بتغيير العالم الطبيعي ومهمة المستخدم هي إنقاذ البشرية.

تضم اللعبة 60 مرحلة مختلفة يواجه فيها المستخدم 20 نوعا من الحشرات المختلفة، يجب عليه أن يقتلها باستخدام العديد من الادوات الفعالة إضافة إلى مجموعة من المراحل الخاصة مثل المعارك الحاسمة و صراع البقاء.

نظرا لتميز هذه اللعبة ، فقد قام متجر Google Play الرسمي لتطبيقات أندرويد باعتماد هذه اللعبة كلعبة متميزة ضمن المتجر، و تم عرضها ضمن قائمة Featured Games للألعاب المتميزة المتوفرة في السوق، و تم ذلك بعد جولات من الفحص قام بها خبراء وفنيون من قبل شركة جوجل للتاكد من كفاءة اللعبة وجودتها.

تتوفر اللعبة بإصدارين مجاني و مدفوع في متجر أندرويد، فيما تتوفر بإصدار مدفوع فقط لأجهزة iPhone

الجدير بالذكر أن لعبة XBugs هي نتاج عمل شاق قامت به طواقم شركة آرت تكنولوجيز الفلسطينية، حيث تم تنفيذ كافة اعمال انتاج اللعبة بأيدي وعقول فلسطينية بما يشمل تصميم اللعبة، وتصميم الشخصيات اضافة الى اعمال البرمجة والفحص والاخراج.

رابط اللعبة في جوجل بلاي

رابط اللعبة في متجر الايتونز

  • naeem

    لعبة عربية فلسطينية جميلة جدا
    من انتاج شركة
    ArtTechnologies

  • شكرا لك على الخبر الرائع و المفرح
    أنا اتذكر أن هناك لعبة عربية لقيت أعجابا كبير في أبل ستور

  • مهتم و متابع

    العربي عندما يجتهد سيحقق نفس الانجازات التي يحققها الغرب و الشرق الفرق ليس في لونه و لا دينه و لا لغته بل في جهده و اجتهاده.

    لكن رغم ذلك اجد ان التمويل و الدعم المادي يبقى ركيزة الاعمال بحكم ان عالم المعلوميات حالياً لا يمكنك منافسته بالجهد فقط دون ان يكون لك رصيد مالي محترم للمنافسة.

  • اود شكر شركة آرت تكنولوجيز وطاقمها على هذا الانجاز الرائع
    لعبة جميلة جدا وجميع مراحلها مميزة والتنوع في الحشرات ادهشني. بصراحة انا مولع بهذه اللعبة
    اتمنى مزيد من التفوق والابداع لكم وخصوصا انكم شركة عربية وفلسطينيه

  • ارجو مساعدتي في تحميل لعبة الانغري بيرد على تابلت الاينول لانة لايوجد في متجر اندرويد نسخة متوافقة مع الجهاز

  • مجهول

    العقول العربيه لو عملت واجتهدت سوف تحقق اضعاف ما يحققونه الغرب و أود شكر هذه الشركه وارجو التواصل في تحقيق المزيد من الألعاب

تعليقات عبر الفيسبوك