الأخبار

دروب بوكس يضيف ميزة اختيارية امنية جديدة

lockboxdropbox

من غير المنطقي أن تثق في أنه هناك حماية كاملة لمعلوماتك وأنت تتصفح الأنترنت ولكن لحسن الحظ هناك بعض الخطوات التي تجعلك تشعر بقليل من الإطمئنان لأنها تقوم بتقليص نسبة تعرضك للإختراق والسرقة وهذا ما قامت به خدمة التخزين السحابي دروب بوكس اليوم حيث عززت الموقع بإضافة ميزة اختيارية أمنية جديدة وهي عبارة عن مرحلتين من مراحل التثبت هوية المستخدم حالها حال جوجل التي ترسل لك كود صغير لجهاز الهاتف الخاص بك في حال تم فتح بريدك من مكان جديد .

ولن يتمكن المستخدم من التمتع بهذه الميزة إلا بعد تحميل النسخة التجريبية الجديدة من البرنامج على سطح المكتب وفي حال ضياع الهاتف المحمول الخاص بك ستوفر لك دروب بوكس رمزا وحيدا للطوارئ .

يذكر بأن هذه الخدمة عانت الفترة الأخيرة من مشاكل عديدة تمثلت في تلقي مستخدميها بأوروبا رسائل سبام كثيرة مما ارغمها على الإستنجاد بخبراء من الخارج لتكتشف بعدها انه لا يوجد أي حالة من حالات النشاط الغير المصرح به في حسابات المستخدمين وانما كان هناك طرف ثالث في الأمر .

رابط تحميل النسخة على الوندوز

رابط تحميل النسخة على الماك

رابط تحميل النسخة على لينكس x86_64

رابط تحميل النسخة على لنيكس x86

المصدر

تعليق واحد

  1. انا من مستخدمي خدمات دروب بوكس وقد افادني كثيرا في نقل الملفات حتى ان العائله كلها بدأت باستعماله وانا من رأيي ان اضافت دروب بوكس لهذه الخدمه لصالحها بالتاكييد ولكن من الاشياء التي لا افضلها تحميل البرامج التي بالوضع التجريبي او اذا كانت تسبب المشاكل كما ذكر في الأعلى فلذلك من الافضل في رأيي انا انتظر الى ان تحل كافة المشاكل وتصدر النسخة النهائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى