موقع دروب بوكس سيحصل على تحديثات فورية للملفات والمجلدات

أعلنت خدمة التخزين السحابي دروب بوكس اليوم أن ملفات المستخدم ومجلداته ستحصل على تحديثات فورية بنسخة الويب في الوقت الذي يقوم به بأي تغير لملف معين مثل المسح أو إعادة التسمية سواء أن كان ذلك على الهاتف أو التطبيق الخاص بالخدمة على جهاز الكمبيوتر  بينما في السابق كان عليك تحديث الصفحة لرؤيه أي تغيير .

ويذكر بأن خدمة درب بوكس تحاول جاهدة التحسين من نفسها خاصة بعد ظهور جوجل كمنافسة شرسة على الساحة حيث قامت في شهر يوليو الفارط بمضاعفه مساحة التخزين الخاصة بالحساب المدفوع لتصبح 100 جيجا بايت بعد أن كانت 50 جيجا بايت وبنفس السعر القديم وكذلك بالنسبة لخطة 100 جيجا بايت أصبحت 200 كما قامت بإضافة خطه مدفوعة جديدة تسع 500 جيجا بايت بعد أن كانت 100 جيجابايت هي أكبر مساحة يمكن توفيرها.

المصدر

  • ¬̷ ˇهــــويـت في بير

    إيمان كل عام وانتي بخير

    اشتقنا لك لك فتره قاطعه

  • يدفع سعر رخيص ويخسرون الاف علشان vps
    الحمدلله

  • Some genuinely nice stuff on this website , I love it.

  • Very interesting points you have mentioned , appreciate it for putting up. “Death is Nature’s expert advice to get plenty of Life.” by Johann Wolfgang von Goethe.

  • In fact I have found this entry by accident, nevertheless I am really glad for that reason. Thanks to this author I have become attracted to things, which I couldn’t notice before.

  • Hey there! I’ve been reading your site for a while now and finally got the courage to go ahead and give you a shout out from Atascocita Tx! Just wanted to mention keep up the excellent job!

تعليقات عبر الفيسبوك