مايكروسوفت تكشف عن التصميم الجديد لموقع خدمة سكاي درايف و تطبيق الاندرويد

4162.SkyDrive-homepage-with-tile-layout_thumb_58AF6D31

كشفت شركة مايكروسوفت اليوم عن العديد من التحديثات الخاصة بخدمة تخزين الملفات سكاي درايف ، من أهم هذه التحديثات هو اطلاق التصميم الجديد لموقع الخدمة والذي يشابه تصميمه تصميم خدمة البريد الإلكتروني Outlook ، التصميم يوافق بعض من تصميم نظام ويندوز 8 حيث ان الوجهة بسيطة وجميلة و سهلة الأستخدام ولا تحتوي على اي إعلان.

ويمكن للمستخدم من تصفح ملفاته بحسب النوع او بحسب اخر الملفات التي قام برفعها ويمكن ايضا من البحث عن ملف معين باستخدام محرك البحث الداخلي في الخدمة ، وقامت مايكروسوفت بجعل قائمة الوظائف في الخدمة بسيطة بحيث يمكن للمستخدم من تحميل الملف او حذفه او تضمينه في المواقع الأخرى ، ويدعم الموقع وظيفه السحب و الأسقاط للملفات.

ومن بين التحديثات المتعلقة بالخدمة هو تحديث تطبيق الويندوز و الماك للخدمة ، ووفرت مايكروسوفت العديد من التحسينات لهذه التطبيق ، وعرضت مايكروسوفت نسخه من تطبيق الخدمة لهواتف الاندرويد وذكرت بأن التطبيق سيتوفر للجميع خلال الايام القادمة وسيكون التطبيق مشابه لنسخة نظام ويندوز فون و ios من ناحية الوظائف.

و أخيرا ذكرت مايكروسوفت بأن الواجهة البرمجية للخدمة اصحبت افضل من السابق حيث قامت بإزالة بعض القيود التي كانت موجودة على المطورين مثل وظيفة رفع الملفات.

فيديو عن التصميم الجديد لموقع سكاي درايف بعد الفاصل

المصدر

  • saber-bsa

    شكرا على الخبر
    اخي الكريم هل هذه لتحديثات تصل للمستخدمين تدريجيا ؟؟

  • اللون الأزرق اللامع سيء للغاية

تعليقات عبر الفيسبوك