الأخبار

العصفورة الوردية عضو جديد في عائلة Angy Birds

نشرت اليوم شركة Rovio مقطع فيديو عن عصفورة جديدة وردية اللون تنضم لعائلة الطيور الغاضبة الشهيرة.

ويبدو من المقطع أن سلاح العصفورة هو الخداع بتشكيل بيوض من فقاعات الصابون، حيث تمكنت من الإيقاع بأربعة خنازير دفعة واحدة.

ولاتظهر العصفورة على أنها غاضبة، بل على العكس تبدو أنها لطيفة وتلعب في الغابة، عندما تكتشف بالصدفة معسكراً للخنازير يقومون بالتخطيط للحصول على بيوض العصافير، فتشكل فقاعة صابون كبيرة على شكل بيضة.. و توقع بهم.

وبهذه الإضافة أصبح هناك لدينا عصفور أحمر و أصفر و أسود و أزرق و وردي.

ويتوقع أن تنضم العصفورة الجديدة لسلسلة الطيور الغاضبة في إصدار لاحق غير محدد بعد موعده.

المصدر

الفيديو بعد الفاصل

‫8 تعليقات

  1. اللعبة المحبوبة واخيراً فكرت بكسر بعض من الملل في تكرار الشخصيات

    بس عندي ملاحظة على الخبر نفسه , ذكر ان الشخصية الجديدة “ولاتظهر العصفورة على أنها غاضبة، بل على العكس تبدو أنها لطيفة وتلعب في الغابة” في القصة الاصلية كل العصافير تعلب في الغابة وتغضب بسبب سرقة الخنازير للبيض, وهنا العصفورة الجديدة تغضب عندما تكتشف خطة الخنازير, لذلك هذه الجزئية لا تعني انها ليست عصفورة غاضبة, واصلاً اسم اللعبة العصافير الغاضبة وليس العصافير الرايقة :D

    ثاني شيء ورد في الخبر “حيث تمكنت من الإيقاع بخمسة خنازير دفعة واحدة” في الفيديو 4 خنازير ليست 5 ! سلامات :D

  2. أعتقد بأنهم أصبحوا يفكرون مثلما يفكر به مطوروا الالعاب الآخرون , أكثر الألعاب من مختلف المطورين تتضمن في شخصياتها الرئيسية شخصيات ذكورية وبالتالي شيء طبيعي أن ينجذب الذكور لهذه الالعاب ولكن وجدوا أن إقبال الإناث على هذه الألعاب قليل جداً مقارنة بالذكور , فقرروا إضافة عناصر وشخصيات انثوية للألعاب في محاولة لجذب الفتيات لهذه الألعاب و نجحوا في ذلك في كثير من ألعابهم وهناك كثير من الأمثلة في كثير من سلاسل الألعاب , ومحاولة روفيو لإضافة هذه الشخصية لا تختلف عن توجهات مطوري الالعاب السابقين فرغم نجاحهم من خلال إصداراتهم السابقة وتحميلها بالملايين فهم يطمعون بجذب وإنضمام فئة معينة وهي الفتيات لهذه اللعبة عبر هذه الشخصية الجديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى