آبل وسامسونج تكشفان أرقام المبيعات الرسمية في أمريكا

في حين تستمر المحاكمة ما بين شركتي آبل و سامسونج تتكشف لنا بعض الوثائق الجديدة المهمة وآخرها كان أرقام المبيعات الفعلية لكل من الشركتين في الولايات المتحدة الأمريكية.

في حين أن آبل تفضل عادة أن تكشف عن مبيعاتها العالمية كرقم إجمالي، إلا أنها وبحسب الوثائق باعت أكثر من 85 مليون هاتف ايفون في الولايات المتحدة خلال السنوات الخمس الماضية مع عائدات بلغت أكثر من 50 مليار دولار.

كما أن الشركة باعت أكثر من 34 مليون جهاز آيباد وحصلت منها على عوائد تجاوزت 19 مليار دولار خلال نفس الفترة وفي السوق الأمريكي فقط.

أما بالنسبة لسامسونج فقامت الشركة بالكشف عن مستندات رسمية حول مبيعاتها بالفترة مابين منتصف عام 2010 وحتى منتصف 2012، ويتصدر مبيعات الشركة جهاز Galaxy S II Epic 4G Touch والذي باعت منه 1.675 مليون وحدة وقدمت عائدات للشركة بلغت 764 مليون دولار.

أما أقل أجهزتها تحقيقاً للمبيعات كان اللوحي Galaxy Tab 10.1 LTE مقارنة بباقي الأجهزة المشابهة، حيث حقق مبيعات 125 ألف وحدة، في حين باعت من نفس الجهاز لكن بدون دعم شبكات LTE حوالي 585 ألف وحدة.

يمكن الإطلاع على جدول يوضح مبيعات أجهزة الشركتين سواء الذكية أو اللوحية.

المصدر

  • Saif

    “إلا أنها وبحسب الوثائق باعت أكثر من 85 مليون هاتف ايفون في الولايات المتحدة خلال الربع الثاني من العام الحالي” هذي المعلومة غلط راجعة مرة اخرى, 85 مليون انباع خلال اخر 5 سنين في الولايات المتحدة…

  • أبوالمنذر

    كل حساباتهم على نوع معين مثل الايفون مايدخل فيه الايبود و سامسونج Galaxy S II Epic 4G Touch فقط ولهذا تجد أرقامه قليلة

  • صحيح .. الأرقام المذكورة غير دقيقة والمقارنة في هذه الحالة لا تجوز .. المفروض تكون الفترة الزمنية نفسها والمنتجات نفسها حتى تكون الأرقام دقيقة .. سامسونج حققت أرقام خرافية على مستوى المبيعات لهواتف الجالاكسي في الآونة الأخيرة

تعليقات عبر الفيسبوك