برامج

Unbaby.me : إضافة تحول صور الأطفال الى صور أخرى في الفيس بوك

unbaby.me

يشارك الكثير من مستخدمي الفيس بوك بين بعضهم البعض صور كثيرة عن حياتهم الاجتماعية ومن أهم هذه الصور التي دائما ما نشاهدها بشكل يومي هي صور أطفال مستخدمي الفيس بوك ، ويعبر الكثير من المستخدمين عن فرحتهم بإنجاب طفل من خلال نشر صوره في الفيس بوك لجعل اصدقائه او اقاربه يشاهدون الضيف الجديد.

ولكن الغريب ان هناك فئة لا تحب صور الأطفال وتعتبرها مزعجة خصوصا تلك الفئة الغير مرتبطة بزواج و لا تخطط بأن يكون لها أبناء ، ولذلك قام احد المطورين بدعم هذه الفئة و أطلق إضافة تعمل على متصفح الكروم تقوم بالكشف التلقائي عن اي صورة طفل في الفيس بوك وتحويلها لصورة اخرى وبالتحديد لصورة حيوان او سيارة او طعام … إلخ.

الإضافة غريبه جدا بالنسبة لي و مزعجة بنفس الوقت فبحكم انني أب لتوأم لازلت لا أفضل ان يتم تحويل صور بناتي الى صورة اخرى فقط لأن من يتابعني في الفيس بوك لا يحب صور الأطفال و الأجدر به ان يقوم بتجاهل الصورة او إلغاء المتابعه.

ولكن لمن لازالت لديه رغبه بإلغاء صور الأطفال من الفيس بوك يمكنه تحميل هذه الإضافة من موقع الخدمة وتجربتها.

هل ستستخدمون هذه الإضافة؟

رابط موقع الإضافة : http://www.unbaby.me

المصدر

‫15 تعليقات

  1. انا اكره الاطفال كره لدرجة كل شفت عيال اخوي ودي اعذبهم

    تم تحميل الاضافة

  2. الي يكره الاطفال انسان مريض لايحب الحياه، منزوعه الانسانيه من قلبه، ينفع يكون مجرم او عسكري بالجيش ياكل من هوام الارض ولا يرى الناس غير من يامره كا الاله اعتقد انه انسان خلق لقسوة الحياة

  3. بالنسبة للفكرة ابداعية لاكن من الناحية الانسانية فهي فكرة سيئة لأن الاطفال هم الذين يمثلون الوجه الحسن بالنسبة للجنس البشري والبراءة وهم فلاذات اكبادنا , انا اقترح لان يكون البرنامج يستبدل الصور الخليعة بصور اخري وبالاخص صور اطفال

  4. اللي يكره الاطفال يا اما منكس الفطرة فاقد للرحمة والحنان والطيبة من قلبه, يا اما مريض نفسي يحتاج لمعالجة !
    ما أفهم والله ايش هالاستهبال هذا !

    حتى لو الاطفال كانوا مسببين لكوجع راس, لكن هذا من التوجيه الخاطئ لطاقاتهم, بامكانك استثمار هذه الطاقة في شيء مفيد لصالحك ! فقط تحتاج للتفكير في طريقة ! او على الاقل السؤال عن طريقة !

  5. ياريت والله لو كان في برنامج يمنع صور النساء الموجوده في الإعلانات أو غيرها .

  6. والله فكرة جديرة للتنفيذ
    وياليت المبدعين العرب ينفذونها

    قمة لا إنسانية ان تحول صورة طفل الى حيوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى