جوجل تغير قليلا في تصميم صفحة نتائج البحث الخاصه بها

تواصل عملاقة البحث جوجل عملها الدؤوب لتحسين محركها يوما بعد يوم فتحديثاتها لا تقتصر على خوارزميات البحث في الجانب التقني  فقط وانما الجانب النظري أيضا ولهذا السبب قررت اليوم أن تغير قليلا في تصميم صفحة النتائج  الخاصة بها ليصبح الشريط العمودي الذي تعودنا عليه والذي يضم بعض الأدوات مثل الصور أو الفيديوهات في شكل قائمة أفقية منسدلة تحت الحقل المخصص للبحث كما هو موضح في الصورة المدرجة فوق وسرعان ما سيتعود عليه المستخدم الذي سيستاء لا محالة في البداية مثل بقية التغييرات .

ويذكر بأن هذا التحديث هو الثالث على التوالي في هذا الأسبوع فقد قامت جوجل من يومين بإضافه آلة حاسبة مكونة من 34 زر في نتائج البحث المتعلقة بالعملية الحسابية ومن ثم قامت أمس بإطلاق ميزة الكتابة باليد في محرك البحث على أجهزاه iOS والأندرويد.

المصدر

  • عبدالإله

    نشكركم على جهودكم …
    ولكن لم تتفعل هذه الميزه عندي ؟؟!

  • amwag

    ماتغير شيء..

    حتى ف جوجل العالمي ماتغير بعده على جنب 🙁

  • KhaBu

    ابداااع يا قوقل ،،، الصراحه انا خقيت مع حركت الآله الحاسبه اللي مطلعينها قبل امس

    قوقل ما يمر عليها شهر الا مسويه شيئ جذري يابالآندرويد ولا قوقل وبرامجها

    قوقل وبس ^ـ^

  • كل يوم يمر يزيدنى احترام لهذه الشركه ..اجهزه …برمجه ….بصراحه اعتقد هى الاول فى العالم فى مجال التقنيات ده من رأى الشخصى.

  • بلال سعادة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اشكركم على جهدكم المتواصل وعلى أخباركم الجديدة دوماً , عندي استفسار بسيط حول ميزة البحث الصوتي في محرك بحث الويب , فلقد اختفائه الصفحة الرئيسية لجوجل , فقد كان هناك رمز ميكروفون يظهر (كما في الصورة) , لكنني حينما حاولت البحث اليوم , لم أجد رمز المايكروفون هذا , فهل المشكلة عندي فقط ؟

    • KhaBu

      ميزة البحث هذي ما تشتغل الا على متصفح الكروم ،،،

  • قوقل يريد ان يجعل مواقعه مميز شكليا وسريعا ً لكن هذا سوف يبطئ قليلا

  • اتمنى ان تساعدوني بعمل صفحة خاصة على الجوجل
    وان تكون هذه الصفحة شاملة بكل العالم العربي والاسلامي وهيا صفحة دعوة الى جميع شعوب العرب وليس للحكام بأن ننشر منشورات للمطالبة بتحرير فلسطين بلد كل عربي وان نحدد اليوم والتاريخ بعد ان نكون قد نشرنا المناشير في العالم لمظاهرة تعم العالم العربي باكمله لنهب في يوم واحد وساعة واحدة واريد ان اسمي هذه الصفحة بأسم ( . الشعب العربي يردي تحرير فلسطين . ) وشكرا

تعليقات عبر الفيسبوك