الأخبار

زيادة 66% في زيارات قوقل بلس خلال 9 أشهر

كشف موقع ComScore المختص في تحليل معدلات الدخول إلى مواقع الإنترنت عن زيادة كبير في الزيارات إلى الشبكة الإجتماعية قوقل بلس.

وقال الموقع أن عدد الزيارات الفريدة غير المكررة إزداد بنسبة 66% خلال الشهور التسعة الماضية.

تقدر الزيارات للشبكة الإجتماعية من كل أنحاء العالم بـ 110.7 مليون زائر في شهر يونيو. و بلغ معدل الزيارات في الولايات المتحدة فقط 27,7 مليون زائر مرتفعة عن 15,2 مليون زائر مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

و ذكر موقع ComScore بعض الأرقام أيضاً عن شبكة فيس بوك في الولايات المتحدة منذ شهر نوفمبر الماضي وحتى يونيو الحالي، حيث هبطت الزيارات من 166 مليون إلى 159.8 مليون زيارة لنفس الفترة من العام الماضي.

وبحسب مستشاري العلاقات العامة فإن قوقل بلس سبب أساسي في إنخفاض معدلات زيارة فيس بوك بشكل تدريجي. إلا أن معدل الزيارات الفريدة لا يأخذ بعين الإعتبار الوقت الذي يقضيه الزائر على الشبكة والذي تتفوق فيه فيس بوك بشكل كبير، كما لا يأخذ بالإعتبار العوائد على الزيارات.

يذكر أن مؤشر رضا الزبائن الأمريكي كان قد نشر الاسبوع الماضي دراسة جديدة تظهر تفوق قوقل بلس على فيس بوك من حيث رضا المشتركين فيه.

المصدر

تعليق واحد

  1. مما أعجبني في قوقل بلس هو وجود خانة “المواضيع الساخنة” والتي تساعدك على أكتشاف الناس والمواضيع الساخنة على الساحة.. وبإمكانك دمج هذا في صفحتك الخاصة “البروفايل” بحيث يخلط لك المواضيع فيأتيك بمواضيع قام أصدقائك بمشاركتها وأيضاً بعض المواضيع الساخنة .. وبإمكانك التحكم في كم من المواضيع الساخنة التي تريد رؤيتها كل ذلك بطريقة سهله ومباشرة.

    كما ان طريقة قوقل بلس فيها شيء مشابه للإنستاقرم الذي حبه الناس.. ففي قوقل بلس هناك زر +1 والمساوي لزر Like بشكل عام ومن ثم يمكنك مشاهدة المواضيع الأعلى تقيماً مثل ماتشاهد الصور الأعلى تقيماً في Popular الإنستاقرم.

    لدي الكثير لأقوله عن قوقل بلس!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى