الأخبار

متجر الآب ستور يتجاوز حاجز 650 ألف تطبيق

أعلنت آبل اليوم عن عدد التطبيقات المتوفرة للتحميل في متجر أب ستور وقد وصل هذا العدد إلى حوالي 650 ألف تطبيق بعد أن كان 600 ألف في شهر ابريل الماضي وقد جاء هذا الإعلان تزامنا مع اعلان آبل لنتائجها المالية للربع الثاني من سنة 2012 .

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيقات جهاز الايباد ارتفعت لوحدها إلى حدود 250 ألف تطبيق ،هذا الجهاز الذي يعتبر ثاني أكبر الأجهزة التي تعتمد عليها آبل لتحقيق ارباحها فقد شهدت مبيعاته زيادة بنسبة 84٪ لتتجاوز بذلك حاجز 17 مليون جهاز تم بيعه .كما ذكرت الشركة أنها قامت بدفع ما يقرب من 5.5 مليار دولار للمطورين حيث تعتبر قفزة هائلة لأن هذا الرقم كان 4 مليارات في شهر ابريل .

ومقارنة مع بقية المتاجر يعتبر متجر الآب ستور في القمة الأن فعدد تطبيقات متجر جوجل بلاي الخاص بنظام الأندرويد بلغ نهاية الشهر الماضي قرابة 600 ألف تطبيق بينما لا يزال متجر Marketplace الخاص بالويندوز فون لم يتعدى حاجز 100 ألف تطبيق حتى الأن .

المصدر

‫10 تعليقات

  1. انا اقول البرنامج ممتاز جداً ولاكن عندي مشكله انه اذا جيت انزل مثلاً اي برنامج محدث عندي يطلع برقم حساب اخر وادا حطيت حسابي ما اقدر احثه يرجع الحساب الاول ولاكن برنامج ناجح ومميز ودمتم سالمين وتقبلوا مروري

  2. ماالفائدة واكثر البرامج الموجودة قذرة وتدعو للرذيلة! كفاكم تصفيق وتبعيه .. وحذف للتعليقات .. بما يتناسب مع هواكم ..

  3. يعني تبي آبل تحط برامج إسلامية وبس!
    سوي متجر لا يدعو للرذيلة
    أو بس عن هالتعليقات اللي لا تسمن ولا تغني من جوع

  4. “سوي متجر لا يدعو للرذيلة”

    لا يمكن تحميل تطبيقات الايفون إلا من متجر ابل فقط لا غير .. إلا إن عملت جيلبريك!

  5. لست متعصباً او شي من هذا القبيل
    لكن بينت الدراسات ان اصحاب الآيفون يستخدمون ويحتفظون ببرامجهم مدة اطول من اصحاب الاندرويد او من يستخدم قوقل بلاي
    أتمنى ان يقوم ماركت الاندرويد بتحسين مستواه اكثر فاكثر حتى تزيد المنافسة بينه وبين الاب ستور وفي المقابل سيقوم الاب ستور بتحسين خدمتة لان المنافسة زادت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى