يوتيوب يقدم جوائز للقنوات الكبرى

بعدما أتاح يوتيوب الفرصة لمنشئي المحتوى لتحقيق أرباح من مقاطع الفيديو التي يرفعونها على الموقع وكذلك إنضمامهم لبرنامج الشركاء مما أوصل عدد المشتركين إلى مليون قناة. قررت منح بعض الشركاء الذين حققوا نتائج عالية جوائز تكريمية لهم.

و جاء من بين هؤلاء الفائزين قائمة طويلة بأسماء شركاء من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن بينهم MBC و البرنامج و kasthaleeb و Tamer Hosny و مجموعة Melody TV وEyshElly و قناة صاحي وعلى الطاير و برنامج لا يكثر ومسامير و AlJazeera English.

وقد تجاوز عدد المشتركين في القنوات الحاصلة على جوائز شركاء YouTube 500 مليون مشترك و251 مليار مرة مشاهدة.

وستحصل كل قناة فيها أكثر من مليون مشترك على إحدى الجوائز التالية:

* زر تشغيل play مطلي بالذهب، نعم كما قرأت للتو وحصلت عليه 80 قناة. بالإضافة إلى بطاقة هدايا تحمل علامة موقع يوتيوب. يمكنك استخدامها لشراء أجهزة متعلقة بالفيديو وحقيبة كاميرا ذات إصدار محدود

* بطاقة هدايا قيمتها 500 دولار وحقيبة كاميرا لكل قناة تجاوز عدد المشتركين فيها 100 ألف مشترك وحتى تتمكن هذه القنوات من الوصول إلى مليون مشترك. وسيحصل على هذه البطاقة أكثر من 1400 قناة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المرة الأولى التي توزع فيها يوتيوب جوائز ضمن برنامج الشركاء، وكانت سابقاً توزع بعض الجوائز للمقاطع المميزة وبشكل طوعي دون إلتزام.

المصدر

  • مع ذلك وعلي الرغم من وجود مئات وربما الالف القنوات العربية التي حصلت علي يوتيوب بارتنر الا ان امكانية التقديم غير متاحة حتي الان من الدول العربية ، حتي امكانية تحقيق الربح من الفيديوهات لم تتح الا لبعض الدول العربية ، ولكن جميعنا نتوقع اتاحتها قريباً باذن الله ، دائما متميز استاذ محمد في مواضيعك 🙂

  • ensan

    ربحت مبلغ من اليوتيوب وجائتنى رساله عبر القناه الخاصه بى

    كيف اتعامل معهم واجعلهم يرسلون المبلغ لى على البنك فى مصر

تعليقات عبر الفيسبوك