جالاكسي نيكسوس يحصل على تحديث الجيلي بين

يبدأ اليوم إطلاق أندرويد 4.1 جيلي بين إلى العالم والأسواق مبتدءاً بأجهزة جالاكسي نيكسوس نسخة HSPA+.

والمميز في نظام أندرويد الجديد هو أنه أصبح أسرع من سابقه ولو بشيء طفيف قد لايشعر به المستخدم، كما أن التنبيهات أصبحت موسعة أكثر و لوحة المفاتيح أكثر ذكاءاً.

وأعاد النظام تصميم تجربة البحث مع واجهة جديدة و بحث صوتي أسرع و أكثر دقة، حيث يمكن للمستخدم أن يكتب أو ينطق السؤال ويمكن للجهاز أن يتحدث للمستخدم بالجواب.

والجديد في هذا النظام خدمة Google Now والتي تقدم المعلومات اللازمة بالوقت المناسب، فمثلاً تخبرك الخدمة عن حالة الطقس قبل أن تبدأ يومك، كما تخبرك عن الازدحام وحالة الطرق المتوقعة قبل أن تنطلق إلى عملك وغيرها .

وسيحصل أصحاب أجهزة Galaxy Nexus HSPA على تنبيه بوصول التحديث خلال الأيام القليلة القادمة، وبعدها سيكون دور باقي أجهزة جالاكسي نيكسوس و موتورولا زووم و طبعاً نيكسوس 7 والذي سيشحن إلى العالم بالجيلي بين أواخر الشهر الحالي.

المصدر

  • خالد محمود

    حاليا أستخدم الجيلي بيين من أول يوم خرج للمطورين و النسخة أكثر من رائعه و القوقاز سيرش فويس رهييييييب بمعنى الكلمة و أفضل من ١٠ سيري مع بعض.
    سوف أقوم بإرجاع جهازي حاليا الى الآيسكريم ساندويتش حتى أعرف إذا و صل التحديث الجديد أم لا
    شكرًا على الخبر

  • عجيب

    لوجربت النظام كان ماقلت هالكلمة “أسرع من سابقه ولو بشيء طفيف قد لايشعر به المستخدم”
    لا راح تشعر وبكل سهولة

  • Abdo

    يا ترى متى بينزل للاس 3؟

  • زائر

    للآن جالكسي نيكسوس اصدار الاتصالات السعودية باقية على نسخة ٤.٠.٢ – هل سيصل الجيلي بين لها او لا ؟ واذا لم يصل هل من الممكن تحديثه بطريقة اخرى ؟

  • السلام عليكم الى يومنا هذا لم يصلني اي تحديث للنكسس للجيلي بين وانا لحد الان على على ايس كريم سانودتش 4.0.4
    اريد حلا بالله

تعليقات عبر الفيسبوك