الأخبار

آبل تحصل على براءة اختراع جهاز شبيه بنظارات غوغل

حصلت شركة آبل على براءة اختراع لجهاز شبيه جداً بنظارات غوغل التي عملت عليها طوال الشهور الماضية وأطلقتها لنسخة المطورين في مؤتمرها الماضي.

وكانت آبل قد تقدمت بطلب البراءة منذ اكتوبر 2006، وهي جهاز كمبيوتر يمكن ارتادئه يسمح بعرض الصور بشاشة مربوطة على الرأس.

ويمكن للجهاز من استقبال ومعالجة البيانات و توليد صور وعرضها على الشاشة مقابل عين المستخدم.

وستبدو الشاشة كأنها ليست نظارة غوغل لكنها ستكون شخصية أكثر. ويتوقع أن تكون هذه النظارات جزء من تقنيات المستقبل لذا تسارع شركة مثل آبل و غوغل لدخولها اليوم وربما يلحق بالركب مايكروسوفت.

المصدر

اظهر المزيد

‫10 تعليقات

  1. من الدكيومنت المُسرب من مايكروسوفت فيما يخص الإكس بوكس المُستقبلي .. فإنه ستكون هنالك نظارة خاصة ستُطلقها الشركة خلال السنوات القادمة حتى 2015 ..

    سنرى ما سيحدث :)

  2. آبل والله ودها تسوي برائة آختراع على اول متصفح … عشان تدمر ابو المتصفحات كلها (خاصتاً جوجل كروم)

    http://www.youtube.com/watch?v=tSKZy2ayvMs&feature=plcp

    اعتقد ان مايكروسوفت هي اول من سوى اول المتصفحات، لو باعت براءة الاختراع لآبل راح تحوس الدنيا وتبدأ الحرب العالميه الثالثه

  3. نحن في عصر الثروة التقنية, تكاد اعيونونا لاتفارق الشاشات ,ماهذا؟.
    اعيننا تحتاج الى النظر معضم الوقت الى الالوان الطبيعية ومدى البصر في الافاق .مذا فعلوا بنا وماذا سوف يفعلون؟.
    نصرف اوقات كثيرة في الشاشات من التلفزيونات القديمة والحديثة الى عالم الكمبيوترات ثم الى عالم الاجهزة المحمولة ,والان الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية,ماذا بعد ذلك؟؟؟ الا يكفي هذا ,لقد عميت ابصارنا من تلك الشاشات وصرف اكثر اوقاتنا تجاه الشاشات.
    وماذا بعد ذلك ياتون بنظرة على شكل شاشة امام اعيوننا طوال الوقت تنبؤنا بالرسائل والطقس وغيره.الا يكفي الوتس اب وماسنجر البلاك بيري وغيرها. الا يكفي مافعلوا.عجبا من تلك الشاشات .
    هيهات هيهات !!
    هذا ليس عدلا لاعيونونا.علينا انا نحافظ على اعيوننا ,فانها غالية علينا,علينا ان نعطييها الواان طبيعية ومد البصر في الافق, ونكتفي بماهو ضروري بجهاز لوحي او لاب توب, ولا ندع تلك الشركات تنزع ابصارنا وتعمي عيوننا من سلسلة الشاشات الاتي لانهاية لها.
    شكرا لكم

  4. هيهات هيهات! هدي يا العريفي خايف على عينك لا تستعمل الأجهزة! لكن لا تجي تعطينا خطبة جمعة وترجنا!

  5. اي خطبة جمعة واي رجة, الظاهر انك منت متعود على كلام مثل هذا.على العموم ارجوا ان تكون الفكرة وصلت حتى لو كانت خطبة جمعة.

  6. We absolutely love your blog and find a lot of your post’s to be just what I’m looking for. Would you offer guest writers to write content for you personally? I wouldn’t mind publishing a post or elaborating on a number of the subjects you write with regards to here. Again, awesome web site!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى